"لعنة هاري كين السوداء" تصيب بايرن ميونخ بموسم "صفري" تاريخي

تاريخ النشر: 21/02/2024
102
منذ 3 شهور

يبدو أن نحس النجم الإنجليزي هاري كين قد أصاب بايرن ميونخ الألماني المسيطر على الألقاب المحلية في ألمانيا خلال أخر 11 عاما، في ظل الحالة السيئة التي يمر بها العملاق البافاري حاليا.

بايرن ميونخ تعاقد مع هاري كين في صيف 2023 مقابل 90 مليون يورو، في الوقت الذي كان سيخوض به الفريق مباراة كأس السوبر ضد لايبزيج، والتي شارك فيها كين ولكن حدث المتوقع.

مشاركة هاري كين بحسب الأسطورة المنتشرة عن اللعب "المنحوس"، كانت السبب في خسارة بايرن ميونخ لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

تجاوز مشجعي النادي البافاري السقوط ضد لايبزيج، ببداية قوية في الدوري الألماني والمسابقة الأوروبية "دوري الأبطال"، وانطلقت معه مسيرة كين القوية بأهداف غزيرة تخطت عدد المباريات التي خاضها.

البداية القوية للفريق ولهاري كين لم تكن كافية لإنهاء نحس النجم الإنجليزي، ليبدأ سقوط بايرن ميونخ في مباراة تلو الأخرى، وما زاد من صعوبة الأمور، الخروج المبكر من كأس ألمانيا.

الأزمة انفجرت وعاد البعض لمقولة "هاري كين المنحوس" دمر بايرن ميونخ، بعد الهزائم المتتالية للفريق في الفترة الأخيرة، وابتعاده بفارق 8 نقاط عن الصدارة لصالح المفاجأة باير ليفركوزن.

ولكن هنا يجب التوقف لبعض اللحظات والنظر بعمق أكبر على آداء هاري كين مع بايرن ميونخ، الأمير الإنجليزي سجل 25 هدفا، وصنع 5 أهداف لزملائه، خلال 22 مباراة في الدوري الألماني يتصدر بها قائمة الهدافين.

هاري أوروبيا سجل 4 أهداف وصنع 3 في 7 مباريات خاضها مع بايرن ميونخ في دوري الأبطال، مجموع مساهمات هاري في أهداف الفريق الألماني تجاوزت حاجز الـ55%، ليجيب بشكل واضح حول مدى قيمته الكبيرة.

بـ"29 هدفا" و"8 مساهمات" من أصل "61" هدفا لبايرن ميونخ هذا الموسم، هل يمكن بما يقدمه الهداف الإنجليزي يمكن أن تكون لعنته هي السبب في الأزمة؟.. الإجابة بشكل واضح "لا" الأمور في العملاق البافاري أكثر من "لعنة إنجليزية".

حمل تطبيق سعودي الآن