هل مشاركة حارس النصر الموقوف في التدريبات غير قانونية؟

تاريخ النشر: 21/02/2024
417
منذ شهرين
نواف العقيدي يظهر في تدريبات النصر بعد أزمته مع الأخضر

كشف القانوني الرياضي محمد الدويش، موقف نواف العقيدي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، من المشاركة في التدريبات الجماعية، رغم قرار إيقافه من جانب لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة.

وكانت لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، قد عاقبت نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، بالإيقاف لـ 5 أشهر، وتغريمه ماديا 300 ألف ريال، على خلفية أزمته الأخيرة في منتخب السعودية، وتأكيده لمانشيني مدربه في الأخضر، ضرورة اللعب أساسيا خلال بطولة كأس آسيا، أو السماح له بالخروج من المعسكر.

غياب نواف العقيدي عن مباراة النصر ضد الفيحاء

ويغيب نواف العقيدي، عن مباراة النصر ضد الفيحاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تأكيد مدربه البرتغالي كاسترو، تعميم قرار إيقافه على جميع المسابقات المحلية والقارية.

وشارك الحارس الدولي السعودي، في تدريبات النصر الجماعية، ضمن الاستعدادات لمواجهة الفيحاء، وذلك تحسبا لقبول الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي، وإمكانية مشاركته في المواجهة الآسيوية.

وجاءت مشاركة العقيدي، في التدريبات الجماعية مع النصر، لتثير الجدل بشأن عدم قانونية تواجده في المران، بسبب قرار إيقافه من جانب لجنة الاحتراف.

محمد الدويش يحسم قانونية مشاركة العقيدي في تدريبات نادي النصر السعودي

ونشر الدويش، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن مشاركة نواف العقيدي، بالتمرين حسب المادة 62 من لائحة الاحتراف، خلال إيقافه يلتزم اللاعب بالتمرين مع الفريق ويحصل على نصف راتبه الشهري.

اقرأ أيضا

رسميا| حسم موقف العقيدي من المشاركة في لقاء النصر والفيحاء

تطور عاجل بشأن مشاركة العقيدي مع النصر في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن