هالاند "يخرس" الجميع.. جوارديولا يحذر الصحفيين من غضب الوحش

تاريخ النشر: 21/02/2024
62
منذ شهرين
هالاند يخرس الجميع.. جوارديولا يحذر الصحفيين من غضب الوحش

نصح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، الإعلام والصحافة الإنجليزية، بعدم انتقاد مهاجم فريقه إيرلينج هالاند، لأنه سيرد في النهاية بشكل "قاسي" على الجميع.

وقاد هالاند بالأمس مانشستر سيتي للفوز بهدف دون رد، على ضيفه برينتفورد، بملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل من الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف مانشستر سيتي بهذا الفوز لرصيده النقطة 56 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الدقيقة "71" من عمر اللقاء، نهاية عقدة النجم النجم النرويجي أمام برينتفورد، بتسجيل هالاند هدف التقدم لمانشستر سيتي من انفراد بالمرمى بعد تمريرة ساحرة من زميله جوليان ألفاريز.

ويأتي هدف هالاند الحاسم للمباراة الصعبة ضد برينتفورد، في الوقت الذي يتعرض فيه اللاعب للكثير من الانتقادات بسبب كثرة إضاعته للأهداف، وابتعاده عن التهديف بشكل مستمر كما فعل الموسم الماضي.

أحذروا من غضب هالاند: 

قال جوارديولا في نصحية عقب الفوز على برينتفورد: "أنه ليس في أفضل حالاته، وهذا أمر طبيعي بالنظر للاعب عاد بعد غياب شهرين للإصابة، بجانب فقدانه لجدته، لقد مر بأسبوع بالغ القسوة".

وأوضح بيب: "أرجوكم لا تنتقدوا هالاند لأنه عاجلاً ام آجلاً، سيقوم بالرد عليكم في الملعب".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتحدث هالاند لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا، بفارق هدفين عن النجم المصري محمد صلاح صاحب الـ15 هدفا.

وتأتي عودة هالاند للتألق ضد برينتفورد، قبل مواجهة مانشستر سيتي المقبلة مع مضيفه بورنموث، لحساب مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وستقام المباراة بين بورنموث ضد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل الموافق الـ24 من فبراير، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

هالاند ومبابي في ريال مدريد بالصيفية.. بيريز يهمن على الميركاتو

هالاند أفضل من ميسي ورونالدو.. جوارديولا يفجر مفاجأة تهز العالم

حمل تطبيق سعودي الآن