برشلونة يتعاقد مع "محقق خاص" للبحث عن جاسوس يدمر الفريق

تاريخ النشر: 21/02/2024
123
منذ شهرين
برشلونة يتعاقد مع محقق خاص للبحث عن جاسوس يدمر الفريق

ظهرت كواليس جديدة من داخل غرفة خلع ملابس نادي برشلونة الإسباني، تتعلق بوجود "جاسوس" يسرب أخبار الفريق واجتماعات الجهاز الفني لوسائل الإعلام بأدق التفاصيل.

ويستعد برشلونة مساء اليوم الأربعاء لمواجهة نابولي الإيطالي، على ملعب دييجو مارادونا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مباراة نابولي في وقت هام لبرشلونة، يبحث فيه عن استعادة الثقة بعد سلسلة من النتائج المهتزة على المستوى المحلي، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وعاش برشلونة طوال الفترة الماضية، مرحلة من التوتر بشأن التسريبات المستمرة من غرفة خلع الملابس، واجتماعات تشافي هيرنانديز مع اللاعبين لرفع الضغوط وأعادة الثقة.

وكان تشافي هيرنانديز قد قرر مغادرة برشلونة، في نهاية الموسم الجاري، على خلفية الأزمات الفنية والنتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم في كافة البطولات المحلية.

جاسوس بين أصدقاء تشافي: 

كشف الموثوق "خافي ميجيل" لبرنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن برشلونة تعاقد في أخر شهرين مع شركة تحقيقات خاصة، من أجل الكشف عن الجاسوس الذي يسرب أخبار الفريق للصحافة.

وتتجه الشكوك بكون الشكوك جزء من أعضاء الجهاز الفني للمدرب تشافي هيرنانديز، لدرجة بأنه تم منع جميع مساعدي المدير الفني من حضور الاجتماع الأخير الذي عقده مع اللاعبين عقب التعادل مع غرناطة.

وتشير المؤشرات الأولية، بأن أحد من أعضاء الجهاز الفني، يفتش بشكل مستمر في هواتف زملائه في الطاقم، لدرجة تسببت في حالة من التوتر والشك بين جميع المتواجدين في غرفة خلع الملابس.

ويعتاد "الجاسوس" على التواصل بشكل مستمر مع الصحفيين وإبلاغهم بما حدث في غرفة خلع الملابس، لدرجة دفعت تشافي بالاتصال بأحد الصحف المشكوك فيها وسؤالهم عن مصدر معلوماتهم.

وفشلت حتى اللحظة الحالية شركة التحقيقات الخاصة في الكشف عن هوية الجاسوس، الذي بات الهاجس الأول للجميع في برشلونة مؤخرا.

اقرأ أيضا

تشافي يعلن قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة نابولي.. مفاجآت

فليك يضحي بفرصة ذهبية لعيون برشلونة.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن