صحف السعودية| النصر يخشى مفاجآت الفيحاء والغيابات تضرب الاتحاد

تاريخ النشر: 21/02/2024
94
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

كشف مصدر داخل نادي الاتفاق، عن رصد عدد كبير من المتجاوزين في عملية شراء تذاكر المواجهة القادمة ضد الهلال، موضحا أنه تم رصد أكثر من 150 تذكرة مخالفة، تم شرائها من جانب مجموعة محدودة، من حسابات مختلفة، من أجل طرحها في السوق السوداء.

عكاظ

يلتقي مجدداً، مساء اليوم (الأربعاء)، فريقا النصر والفيحاء في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، الساعة 9:00 مساءً على استاد الأول بارك، فيما يلتقي العين الإماراتي نظيره ناساف الأوزبكي عند تمام الساعة 7:00 مساءً.

الرياضية

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يترقب انضمام الإيفواري فرانك كيسيه لاعب الوسط إلى التدريبات، الأربعاء، بعد نهاية إجازته.

الجزيرة

عاود فريق الهلال نشاطه التدريبي بعد توقفه يوماً واحدا، وأدى اللاعبون، مرانهم الرئيسي استعدادا لملاقاة ساباهان الإيراني غداً الخميس في المملكة ارينا لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اليوم

يعاني نادي الاتحاد، من عدة غيابات قوية قبل مواجهة نافباخور الأوزبكي في أبطال آسيا، حيث خرج كل من مدالله العليان وفواز الصقور، وجوتا، وفيليبي لويز من حسابات المدرب جاياردو.

حمل تطبيق سعودي الآن