تطورات جديدة في احتجاج الفتح ضد النصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 21/02/2024
1889
منذ شهرين
النصر يهزم الفتح بثنائية

قرر مسئولو نادي الفتح، التحرك من أجل الاحتجاج بشأن نتيجة مباراة النصر، والجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة الفريقين في مسابقة الدوري السعودي.

وحقق النصر فوزًا على ضيفه الفتح بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أن إدارة الفتح تعتزم إرسال خطاب لاتحاد القدم، لطلب التسجيلات الصوتية لغرفة الفيديو المساعد VAR، لمواجهة الفريق الماضية أمام النصر، بين سامي الجريس (حكم الساحة)، وسلطان الحربي (حكم الفيديو).

واختار الاتحاد السعودي، طاقم تحكيمي لإدارة مباراة النصر والفتح، يضم سامي الجريس (حكم ساحة)، ويعاونه هشام الرفاعي ومحمد وزي، وعبد الله الحربي حكمًا رابعًا، وسلطان الحربي حكمًا للفيديو، ويعاونه سامي العرفج.

وشهدت مباراة النصر والفتح، لقطة تحكيمية مثيرة للجدل، تمثلت في عدم احتساب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح مراد باتنا، لاعب الفتح.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفتح، في المركز السابع، برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضا

بسبب احتجاج الفتح.. تحرك عاجل من الشباب قبل لقاء النصر

تصريحات نارية من كاسترو بعد فوز النصر الصعب أمام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن