تأكد غياب نجم جديد عن ليفربول قبل قمة تشيلسي بنهائي كأس كاراباو

تاريخ النشر: 20/02/2024
86
منذ شهرين
تأكد غياب نجم جديد عن ليفربول قبل قمة تشيلسي بنهائي كأس كاراباو

تأكد بشكل رسمي غياب النجم الأوروجوياني داروين نونيز عن فريقه ليفربول في مواجهة لوتون تاون، المقرر إقامتها يوم غدا الأربعاء، لحساب الجولة 26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويبدو أن المصائب مازالت تضرب فريق ليفربول، برغم الآداء الرائع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، من خلال الإصابات المتتالية التي يتعرض لها لاعبوه خاصة في الخط الأمامي.

وحقق ليفربول السبت الماضي، انتصار كبير على مضيفه برينتفورد برباعية مقابل هدف واحد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، قد أعلن في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء برينتفورد، احتمالية مشاركة نونيز، وبأنه سيكون متاحا للقاء الغد.

وكانت مواجهة ليفربول الأخيرة ضد برينتفورد، شهدت تعرض المهاجم البرتغالي دييجو جوتا، لإصابة قوية في الشوط الثاني من اللقاء، ليغادر على أثرها أرضية الملعب مباشرة.

واستعاد ليفربول قد استعاد خدمات نجمه المصري محمد صلاح، العائد من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.

إصابة جديدة في ليفربول: 

تأكد غياب داروين نونيز عن ليفربول في لقاء لوتون تاون يوم غدا، المقرر إقامته على ملعب أنفيلد رود، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال التدريبات، ولم يستطيع الشفاء منها حتى الأن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وحاول الجهاز الطبي لفريق ليفربول، تجهيز داروين نونيز لمواجهة لوتون تاون، أو على الأقل التواجد على مقاعد البدلاء، في ظل إصابة جوتا الطويلة، ولكن الأمور لم تسير على ما يرام

وباتت تحوم الشكوك حول مشاركة نونيز في لقاء تشيلسي يوم الأحد المقبل، بنهائي كأس الرابطة المحترفة على ملعب ويمبلي، حال لم يتمكن من العودة للتدريبات بنهاية الأسبوع الجاري.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون على فريق ليفربول الاعتماد على الثلاثي الهجومي (محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز)، ولكن بعد التأكد من جاهزية صلاح الذي عاني من اجهاد عضلي.

اقرأ أيضا

خطوة أخيرة تفصل تشابي ألونسو عن تدريب ليفربول خلفا ليورجن كلوب

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 25| صدارة ليفربول وتراجع سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن