"خبرة الاتحاد وعودة رومارينيو إلى كورينثيانز".. كورنادو يكشف

تاريخ النشر: 20/02/2024
141
منذ شهرين
خبرة الاتحاد وعودة رومارينيو إلى كورينثيانز.. كورنادو يكشف

أكد إيجور كورنادو، نجم الاتحاد السابق، المنتقل حديثًا إلى صفوف كورينثيانز البرازيلي، أنه يعود إلى بلاده مكتسبًا العديد من الخبرات، بعدما خاض تجارب احترافية في السعودية والإمارات وإيطاليا، رغم مشقة الابتعاد عن العائلة والأصدقاء التي أرهقته كثيرًا.

وأعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع إيجور كورنادو، بالتراضي بين الطرفين، لينتقل المحترف البرازيلي إلى صفوف كورينثيانز، في صفقة انتقال حر، بعقد حتى ديسمبر 2026، مرتديًا القميص رقم 77.

وقال كورنادو، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه في نادي كورينثيانز، إنه حقق حلمه باللعب في فريقه المفضل، مضيفًا أنه تطور بشكل كبير بعد مروره بحالات صعود وهبوط خلال مسيرته الكروية خارج البرازيل، مؤكدًا أنه لا يزال أمامه الكثير من العمل من أجل إثبات أحقيته باللعب في صفوف الفريق.

وأكد كورنادو أنه لا يزال يحلم باللعب في منتخب البرازيل، وعلى استعداد لتقديم أي شيء من أجل ذلك.

تجربة الاتحاد

وتطرق كورنادو للحديث عن تجربته مع نادي الاتحاد، قائلًا إنه في بعض الأحيان، كان يتم الاستعانة به في محور الارتكاز، رغم أن هذا المركز لا يتوافق كثيرًا مع إمكانياته، ولكنه مستعد للمشاركة في أي مركز يحتاجه المدرب.

عرض فلامنجو

ووفق شبكة VIVA Sport، تحدث كورنادو عن العرض المقدم من نادي فلامينجو البرازيلي، خلال الفترة الماضية، قائلًا إنه تلقى اتصالًا واحدًا فقط من مساعد المدرب، للاستفسار بشأن موقفه مع نادي الاتحاد.

وأوضح كورنادو أن نائب رئيس فلامينجو، ماركوس براز، أبدى تخوفه من مجازفة التوقيع مع لاعب قضى معظم مسيرته في الشرق الأوسط، وقد يصعب عليه التأقلم سريعًا مع قوة المنافسة في البرازيل، حسب وصفه.

ورد كورنادو قائلًا "مع احترامي لنائب رئيس فلامينجو، وللنادي، فأنا اليوم أعيش حلم اللعب لصالح كورينثيانز فريقي المفضل، وسأعتاد على الأجواء بشكل سريع هنا".

رومارينيو إلى كورينثيانز؟

وتلقى كورنادو استفسارًا حول مواطنه رومارينيو، نجم الاتحاد، وفرص عودته للعب في صفوف كورينثيانز، ليرد مازحًا بأن اللاعب مجنون برغبته في العودة إلى الفريق.

واستدرك كورنادو "أنا أمزح، لقد تحدث رومارينيو كثيرًا عن الأوضاع الجيدة في نادي كورينثيانز، وهو صديقي وشريك اللعب في الاتحاد، ولكني لا أعلم ما إذا كان يملك الرغبة في العودة أم لا".

وخاض كورنادو 75 مباراة مع الاتحاد في مختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 34 تمريرة حاسمة.

وتوج إيجور كورنادو مع الاتحاد بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-2023، بينما فاز بفضية كأس محمد السادس للأندية العربية، بعد نهائي تاريخي أمام الرجاء الرياضي المغربي، انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4).

اقرأ أيضا

الاتحاد يودع كورنادو باحتفالية خاصة بحضور الإدارة واللاعبين

صفقة كورنادو مع الاتحاد من القصص الملهمة..تصريح مثير من الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن