نجم الاتحاد ينتقل إلى كورينثيانز.. ويفاجئ الجميع بـ"48 حقيبة"

تاريخ النشر: 20/02/2024
209
منذ شهرين
كورنادو ينضم إلى كورينثيانز

أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي عن تعاقده رسميًا مع محترف الاتحاد السابق، إيجور كورنادو، للانتقال إلى صفوف الفريق، في صفقة انتقال حر.

وأعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع إيجور كورنادو، بالتراضي بين الطرفين، لينتقل المحترف البرازيلي إلى صفوف كورينثيانز، بعقد حتى ديسمبر 2026.

وكشف نادي كورينثيانز عن ارتداء كورنادو للقميص رقم 77 في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.

قصة 48 حقيبة

ووفق شبكة VIVA Sport، تحدث كورنادو، أثناء المؤتمر الصحفي لتقديمه في نادي كورينثيانز، عن واقعة طريفة، قائلًا إنه سافر إلى البرازيل برفقة 48 حقيبة.

وقال كورنادو إن زوجته هي السبب في هذا الأمر؛ مضيفًا "أنا أعيش خارج البرازيل منذ 19 عامًا، وعندما سافرنا كان معي ثمانية أشخاص، وأغلب الحقائب تخصني، ولكن ما بداخلها ليست ملابس كورنادو، فنحن نتحدث عن 48 حقيبة تساوي أغراض منزل كاملة".

وتابع "زوجتي لم تترك شيئًا إلا وأخذته، وحتى المناشف وأردية السرير، وعندما قلت لها افعلي ما تريدين، أخذت أشياءً أخرى مثل الصحون والكئوس، إن من يتحكم داخل المنزل هم الزوجات، اجعلها تفعل ما تريد، كي تعيش بهدوء وتذهب لتؤدي عملك بشكل جيد".

وتحدث كورنادو عن توقيعه لنادي كورينثيانز، قائلًا إن عائلته بأكملها تشجع الفريق البرازيلي، والبعض منهم كان يبكي فرحًا بإعلان توقيعه للنادي.

وخاض كورنادو 75 مباراة مع الاتحاد في مختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 34 تمريرة حاسمة.

وتوج إيجور كورنادو مع الاتحاد بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-2023، بينما فاز بفضية كأس محمد السادس للأندية العربية، بعد نهائي تاريخي أمام الرجاء الرياضي المغربي، انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4).

اقرأ أيضا

حقيقة وزن حمد الله الزائد.. والاتحاد يفتقد كورنادو

كورينثيانز يتعاقد مع كورنادو بعد رحيله عن الاتحاد رسميًا

حمل تطبيق سعودي الآن