وليد عبد الله يقلق النصر .. معدل أهداف مرعب وذكريات ركزة البليهي

تاريخ النشر: 20/02/2024
171
منذ شهرين
وليد عبدالله - مباراة الهلال والنصر

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أزمة خطيرة للغاية، على صعيد مركز حراسة المرمى، خلال الموسم الحالي 2023/2024.

ويمتلك نادي النصر في صفوفه 4 حراس مرمى هم: الكولومبي دافيد أوسبينا، إضافة إلى الثلاثي السعودي وليد عبدالله ونواف العقيدي وراغد النجار.

وتتزامن أزمة حراسة المرمى في النصر، مع منافسته على عدة أصعدة هذا الموسم، في بطولات: (الدوري السعودي - دوري أبطال آسيا - كأس خادم الحرمين الشريفين).

ويشعر جمهور النصر بحالة قلق كبيرة، في ظل امتلاك النصر عمليا لحارس مرمى وحيد هو المخضرم وليد عبدالله، والذي يرتكب الكثير من الأخطاء خلال مباريات العالمي.

وظهرت مطالبات واسعة من قبل جماهير نادي النصر بالتخلي عن وليد عبد الله، واستقطاب حارس مرمى جديد، يمكنه حراسة عرين الفريق.

ولاحت في الأفق ذكرى الركزة الشهير لمدافع الهلال، علي البليهي، في قلب ملعب "الأول بارك" بالدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال آسيا قبل الماضية.

وحجز الهلال بطاقة عبوره إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بفوزه على النصر، بنتيجة 2/1، خلال مواجهة الفريقين، على ملعب الأول بارك (مرسول بارك سابقا).

 

وقام لاعب الهلال على البليهي بغرس علم فريقه بوسط الملعب، تعبيرا عن قبول التحدي وفوزه على نادي النصر، والتأهل لنهائي الدوري الآسيوي.

وتحمل أرقام وليد عبدالله خلال مشاركاته ببطولة دوري أبطال آسيا، مع ناديي النصر والشباب، طابع القلق وعدم الاطمئنان.

ولعب وليد عبدالله في دوري أبطال آسيا ما مجموعه 54 مباراة مع استقبال 54 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 17 مباراة.

اقرأ أيضا

مفاجأة في اختيارات كاسترو لأجانب النصر أمام الفيحاء في آسيا

الهلال أم النصر ..نجم الاتحاد يختار الفريق المشارك بأبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن