بيريز يعاقب مبابي.. "شروط صفقة القرن في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 22/02/2024
98
منذ 3 شهور

بدأت قصة انتقال النجم الفرنسي وبطل كأس العالم 2018، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد منذ صغره، حيث كان معجبًا بالنادي الملكي ونجومه. 

وحاول نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ضمّه في عام 2017، لكن مبابي لاعب موناكو حينها فضّل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وانتهت بنسبة كبيرة صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وأعلنت العديد من المصادر الإسبانية، أن مبابي قد وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد لموسم 5 مواسم حتى صيف عام 2029، قبل أسبوعين من الأن.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

وكشف الموثوق "توماس جونزاليس"، أن ريال مدريد سيعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع كيليان مبابي يوم الأول من شهر يوليو المقبل، بعد يوم واحد فقط من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يتم تقديم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو في حضور جماهيري كامل العدد، عقب نهاية مشاركة اللاعب في كأس الأمم الأوروبية رفقة المنتخب الفرنسي.

ومن المقرر أن يرتدي مبابي القميص رقم "10" مع ريال مدريد، خاصة مع مغادرة الكرواتي لوكا مودريتش في نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن مبابي سيجب عليه الخضوع لإدارة ريال مدريد، فيما يخص المقابل المادي.

ومن المتوقع أن يحصل مبابي فقط على 30 مليون يورو في الموسم مع ريال مدريد، وليس 100 كما يحدث مع باريس سان جيرمان.

وسيحصل أيضًا مبابي فقط على مكافأة التوقيع التي تأتى لأي لاعب مجانًا إلى جانب الحصول على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وتابعت ماركا، بأن مبابي من الآن فصاعدًا سيتعامل مع لاعبي ريال مدريد بشكل عادي، دون أن يشعر بأي تفضيل.

حمل تطبيق سعودي الآن