أبطال آسيا| كاسترو يتحدى خيسوس تحت أنظار الاتحاد وفشل هداف الهلال

تاريخ النشر: 20/02/2024
364
منذ 3 شهور

الصراع من أجل الظفر باللقب الآسيوي، يشعل التحدي بين خورخي خيسوس المدير الفني في نادي الهلال، ونظيره لويس كاسترو مدرب نادي النصر.

خيسوس الذي قاد الهلال السعودي في تحقيق فوز هام أمام منافس شرس على ملعبه، نادي سباهان الإيراني، بنتيجة "3-1" في لقاء الذهاب، أكد أنه يطمح في الاستحواذ على جميع الألقاب المحلية والقارية خلال منافسات الموسم الحالي.

ويلقى نادي الهلال، ومدربه خيسوس، إشادات واسعة، سواء من جانب الجماهير أو الإعلاميين، بالإضافة إلى احتفاء الصحف العالمية به، والتي أكدت أنه الرقم البارز في الفريق، والذي خطف الأضواء من نجم كبير بقيمة نيمار، الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي.

لويس كاسترو مدرب النصر، رد سريعا، على تصريحات مواطنه خيسوس، وذلك قبل ساعات من مواجهة الفيحاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، حيث أكد أن التتويج باللقب القاري، يعد حلما يعمل على تحقيقه في نهاية الموسم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر السعودي يقترب من ربع نهائي دوري أبطال آسيا

النصر السعودي، اقترب بشدة من خطف تذكرة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث فاز أمام الفيحاء في الذهاب، بهدف نظيف، ويستقبله مساء الأربعاء، على ملعب الأول بارك، من أجل التأكيد على تحقيق الفوز.

يعد تأهل الهلال والنصر إلى ربع النهائي، هو الأقرب، إلا في حالة تفجير مفاجأة لا تخلو منها سيناريوهات كرة القدم، بالإضافة إلى عقبة عميد الأندية السعودية، نادي الاتحاد، الذي سيصطدم بالزعيم، حال نجاحه في تخطي نافباخور الأوزبكي، في إياب ثمن نهائي البطولة القارية.

صدام القرن يتجدد بين الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

الهلال والنصر، سيتواجهان في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أبعدتهما القرعة، عن الصدام المبكر، وأجلته إلى موقعة الحسم في قبل النهائي القاري، وذلك في حالة تخطي دور ربع النهائي.

بافيتمبي جوميز يودع بطولة دوري أبطال آسيا

في شرق القارة، ودع النجم التاريخي لنادي الهلال، بافيتمبي جوميز مهاجم كاواساكي الياباني، منافسات دوري أبطال آسيا، من الدور ثمن النهائي، ويفشل في تكرار إنجازه القاري، والمنافسة على اللقب مع فريق جديد، غير الزعيم، الذي حصد معه لقبين آسيويين.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| خيسوس يكافئ نجوم الأخضر والآسيوي يعاقب مانشيني

الاتحاد ضد النصر.. ترسانة كاسترو الهجومية ترعب جاياردو الجريح

حمل تطبيق سعودي الآن