عاشق رونالدو يورط نيمار مع الهلال.. فيديو مثير

تاريخ النشر: 20/02/2024
202
منذ شهرين
عاشق رونالدو يورط نيمار مع الهلال.. فيديو مثير

انتشر فيديو مثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق الهلال السعودي، واليوتيوبر الشهير "سبيد" الذي يؤكد دائما محبته للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة في أكتوبر الماضي بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة البرازيل أمام أوروغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقامت صفحة جماهيرية لليوتيوبر سبيد، بنشر الفيديو عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، مصحوبا بتعليق: "احتفال سريع مع نيمار في البرازيل".

وتسبب هذا التعليق في اتهام البعض لاستغلال الموقف للترويج لكون اللاعب قد خادع الهلال وتوجه لبلاده وليس مدينة دبي، حيث تقرر إكمال عملية التأهيل بعد عملية الرباط الصليبي.

فيما قال البعض الآخر بأن الفيديو في مدينة دبي، متجاهلا تماما أن الفيديو موضح في الأساس أنه في البرازيل.

وتلقى نيمار انتقادات واسعة لظهوره وهو يتراقص على إصابته بقوة دون مراعاة لخطورتها وهو ما قد يؤخر عودته للملاعب، في موقف "لا مبالاة" منه.

وشن قطاع عريض من جمهور الهلال هجوما واسعا على نيمار، لكن بالبحث حول القصة، تبين أن لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق بالفعل موجود في دبي منذ مساء الأحد.

ومما يؤكد هذا الموقف نشر نيمار عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام" صورة فور وصوله للمدينة الإماراتية.

بينما ظهر بأن الشخص الموجود في الفيديو مع سبيد، وبالنظر إلى يده الخالية من "الوشوم" يتبين أنه شبيه نيمار، أما يد نيمار فتملأها الوشوم.

اقرأ أيضا

محمد نور يعلن الهلال بطلا للدوري وآسيا.. حسمت الأمور

الهلال بين اللعب في الدوري الإنجليزي وخسارة الألقاب.. خيسوس يقرر

حمل تطبيق سعودي الآن