بايرن ميونخ يستعين بـ"أسطورة" مانشستر يونايتد لخلافة توخيل

تاريخ النشر: 20/02/2024
177
منذ شهرين
بايرن ميونخ يستعين بـأسطورة مانشستر يونايتد لخلافة توخيل

يستمر الحديث عن مستقبل المدرب توماس توخيل مع نادي بايرن ميونخ الألماني، واقترابه من الإقالة بسبب سوء نتائج ومستوى الفريق تحت قيادته.

وتعرض بايرن ميونخ بالأمس لخسارة قاسية ضد لاتسيو الإيطالي، بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

ويعيش توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في ضغوطات كبيرة بسبب الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، بالإضافة للخروج من كأس ألمانيا من الأدوار الأولى، ومن قبله خسارة لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وهزت خسارة بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، أمام باير ليفركوزن يوم السبت، الثقة في إدارة توخيل للموقف، في ظل صراع الفريقين على لقب الدوري الألماني، لينفرد الأخير بالصدارة وحيدا بفارق 5 نقاط عن المنافس البافاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي أزمة بايرن ميونخ الفنية، في ظل الصفقات الكبرى التي أبرمها النادي البافاري في الانتقالات الصيفية والشتوية في كافة المراكز.

سولشاير بديل توخيل في بايرن ميونخ

أكد الصحفي الألماني الشهير فلوريان كلاتنبرج في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن بايرن ميونخ يفكر في تعيين أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد السابق، كمدير مؤقت محتمل حتى نهاية الموسم إذا قرروا إقالة توخيل.

اقرأ أيضا

رونالدو يجبر شركة الملابس على تلبية طلبه الخاص مع النصر

الاتحاد يقترب من استعادة جناحه الطائر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن