محمد صلاح ينقذ ليفربول من خسارة الدوري الإنجليزي بخبر سعيد لكلوب

تاريخ النشر: 20/02/2024
318
منذ شهرين
محمد صلاح ينقذ ليفربول من خسارة الدوري الإنجليزي بخبر سعيد لكلوب

بات النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بمثابة الأمل الأخير للمدرب الألماني يورجن كلوب، بعد سلسلة الإصابة القوية التي ضربت الفريق خلال الأيام الماضية.

ويستعد ليفربول يوم الأربعاء المقبل لمواجهة لوتون تاون على ملعب أنفيلد رود، لحساب الجولة 26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وستشهد مواجهة لوتون تاون، غياب الثنائي الهجومي دييجو جوتا وداروين نونيز عن ليفربول، بعد الإصابات التي ضربت اللاعبان في الساعات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق ليفربول السبت الماضي، انتصار كبير على مضيفه برينتفورد برباعية مقابل هدف واحد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكانت مواجهة ليفربول ضد برينتفورد، قد شهدت تعرض المهاجم البرتغالي دييجو جوتا، لإصابة قوية في الشوط الثاني من اللقاء، ليغادر على أثرها أرضية الملعب مباشرة.

المنقذ محمد صلاح: 

بات محمد صلاح بحسب كافة التقارير البريطانية، جاهزا للمشاركة في لقاء لوتون تاون بشكل أساسي منذ بداية اللقاء، رغم الاجهاد العضلي الذي عانى منه في التدريبات الأخيرة.

وسيكون على فريق ليفربول الاعتماد على الثلاثي الهجومي (محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز)، بعد جاهزية صلاح للمشاركة أساسيا في اللقاء ضد لوتون ثم تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الأحد المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي جاهزية محمد صلاح، في الوقت الذي تأكد غياب داروين نونيز عن ليفربول ضد لوتون تاون بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال التدريبات، قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل لأسبوعين.

وبات من المتوقع أن يعود نونيز المتألق بشدة في الفترة الأخيرة، للمشاركة بعد أسبوعين، ومواصلة الغياب ضد تشيلسي يوم الأحد المقبل، بنهائي كأس الرابطة المحترفة على ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضا

أخيرا.. عودة محمد صلاح لتدريبات بعد غياب طويل بسبب الإصابة 

صاروخ بايرن ميونخ يحسم انتقال محمد صلاح إلى الهلال.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن