انفجار كيميتش ضد توخيل يشعل ثورة في بايرن ميونخ.. "حرب مشتعلة"

تاريخ النشر: 19/02/2024
146
منذ شهرين
انفجار كيميتش ضد توخيل يشعل ثورة في بايرن ميونخ.. حرب مشتعلة

ظهرت كواليس الشجار العنيف الذي وقع بين جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ، والمدرب المساعد زولت لوف عقب استبداله في الشوط الثاني من مواجهة بوخوم بالأمس في الدوري الألماني.

ودخل الثنائي في تراشق بالألفاظ عقب نهاية المباراة، في نفق الملعب نحو غرفة خلع الملابس، حيث ظهر كيميتش في حالة غضب شديدة من المدرب المساعد لتوماس توخيل.

وتعرض بايرن ميونخ لخسارة قاسية ضد بوخوم (3-2)، لحساب مباريات الجولة 22 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وباتت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، بعد أن تكبد خسارة قاسية في الجولة الماضية المتصدر باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويبتعد بايرن ميونخ بالخسارة ضد بوخوم بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر برصيد 58 نقطة، ليتوقف عداد نقاط الفريق البافاري عند 50 نقطة فقط.

انهيار تام بسبب توخيل: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن انفعال كيميتش وشجاره مع المدرب زولت لوف، جاء نتيجة سلسلة من قرارت المدرب توماس توخيل، والتي تسببت في توتر العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني بالكامل.

بداية الأزمة بهجوم توخيل بداية الموسم على كيميتش والذي وصفه بأنه يتسبب في إفساد طريقة لعب الفريق، وطلب من إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع لاعب وسط مدافع جديد، وهو ما أثار غضب النجم الألماني.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

الأمور تصاعدت في الفترة الأخيرة بقرارات توخيل الفنية، وبالأخص في لقاء ليفركوزن الجولة الماضية، بالاعتماد على لاعب شاب صغير يبلغ من العمر 19 عاما، بدلا منه، رفقة ليون جوريتسكا، وهو ما تسبب في خسارة البافاري بثلاثية.

وعاد كيميتش للمشاركة من جديد في لقاء لاتسيو الماضي في دوري أبطال أوروبا، والذي خسره بايرن ميونخ بهدف دون مقابل، في ذهاب الدور ثمن النهائي، ليخرج بعدها اللاعب في تصريحات منتقدا طريقة اللعب، حتى لحظة الانفجار عقب السقوط ضد بوخوم.

اقرأ أيضا

فضيحة.. نجم بايرن ميونخ يعتدى على المدرب بعد الخسارة ضد بوخوم

إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ بعد الخسارة ضد بوخوم.. النهاية

حمل تطبيق سعودي الآن