الأسطورة ليبرون جيمس يصدم العالم بخبر حزين.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 19/02/2024
62
منذ شهرين
الأسطورة ليبرون جيمس يصدم العالم بخبر حزين.. ماذا قال؟

كشف أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس، عن احتمالية اعتزاله اللعبة بشكل نهائي خلال فترة قصيرة، ولكنه حتى الأن لم يشير إلى موعد الاكتفاء بما قدمه في ملاعب "NBA".

ومن المقرر، أن تشهد دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس صيف العام المقبل 2024، عودة أخيرة للأسطورة ليبرون جيمس للمشاركة في الحدث الأوليمبي، بعد غياب طويل منذ أخر مشاركة في ألعاب لندن عام 2012.

وشارك ليبرون جيميس في الألعاب الأولمبية، خلال 3 مناسبات فقط، بداية أثينا عام 2004، والتي حققها فيها رفقة المنتخب الأمريكي المركز الثالث والميدالية البرونزية، ومن ثم الذهبية في نسختي بكين 2008، ولندن 2012.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان المنتخب الأمريكي، الذي شارك في بطولة العالم للسلة الأخيرة في الفلبين قد فشل في تحقيق اللقب، مكتفيا بالمركز الرابع، بعد الخسارة تواليا أمام ألمانيا في نصف النهائي، ثم كندا في مباراة الميدالية البرونزية.

نهاية أسطورة ليبرون جيمس: 

قال ليبرون جيمس على هامش مشاركته في مهرجان كل النجوم: "الشيء الوحيد الذي أعرفه حقا هو أنني أود إنهاء مسيرتي بقميص لوس أنجليس ليكرز".

وأضاف: "لا فكرة لدي عن الوقت المتبقي لي في الملاعب".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح الملك ليبرون كم يطلق عليه: "لا أفكر في عدد المواسم المتبقية لي، فقط أعرف أنها ليست كثيرة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ومن المتوقع، أن تكون ألعاب باريس الأولمبية بمثابة الظهور الأخير للأسطورة ليبرون جيمس في ملاعب كرة السلة على المستوى الدولي، خاصة أنه يخطط بشكل عام للاعتزال مع اقترابه من عامه الـ39.

وسيحاول ليبرون جيمس، إقناع عدد من نجوم دوري الـ (NBA)، للمشاركة في ألعاب باريس الأولمبية، وعلى رأسهم أصدقائه جيسون تاتوم، وكيفن دورانت، وأنتوني ديفيز، وستيفن كاري.

اقرأ أيضا

إصابة ليبرون جيمس بفيروس كورونا

تصريح صادم.. ليبرون جيمس يعلن اعتزاله كرة السلة بسبب فيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن