إصابة مفاجئة تضرب نجم جديد من ليفربول بعد كارثة جوتا.. صدمة كبرى

تاريخ النشر: 19/02/2024
213
منذ شهرين
إصابة مفاجئة تضرب نجم جديد من ليفربول بعد كارثة جوتا.. صدمة كبرى

تأكد بشكل كبير غياب النجم الأوروجوياني داروين نونيز عن ليفربول في مواجهة لوتون تاون، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، لحساب الجولة 26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويبدو أن المصائب مازالت تضرب فريق ليفربول، برغم الآداء الرائع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، من خلال الإصابات المتتالية التي يتعرض لها لاعبوه خاصة في الخط الأمامي.

وحقق ليفربول السبت الماضي، انتصار كبير على مضيفه برينتفورد برباعية مقابل هدف واحد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهة ليفربول ضد برينتفورد تعرض المهاجم البرتغالي دييجو جوتا، لإصابة قوية في الشوط الثاني من اللقاء، ليغادر على أثرها أرضية الملعب مباشرة.

واستعاد ليفربول قد استعاد خدمات نجمه المصري محمد صلاح، العائد من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.

إصابة جديدة في ليفربول: 

تأكد غياب داروين نونيز عن ليفربول في لقاء لوتون تاون يوم الأربعاء المقبل، المقرر إقامته على ملعب أنفيلد رود، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال التدريبات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وحاول الجهاز الطبي لفريق ليفربول، تجهيز داروين نونيز لمواجهة لوتون تاون، أو على الأقل التواجد على مقاعد البدلاء، في ظل إصابة جوتا الطويلة.

وبات من المتوقع أن يعود نونيز المتألق بشدة في الفترة الأخيرة، للمشاركة في لقاء تشيلسي يوم الأحد المقبل، بنهائي كأس الرابطة المحترفة على ملعب ويمبلي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون على فريق ليفربول الاعتماد على الثلاثي الهجومي (محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز)، ولكن ذلك في حال جاهزية صلاح الذي يعاني من اجهاد عضلي.

اقرأ أيضا

ليفربول في كارثة.. الرباط الصليبي ينهي موسم جوتا وصدمة نونيز

ليفربول يكتسح برينتفورد (4-1) ويحلق في صدارة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن