زوجة هازارد أجبرته على ضرب جامع الكرات في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 19/02/2024
156
منذ شهرين
زوجة هازارد أجبرته على ضرب جامع الكرات في الدوري الإنجليزي

فسر لأول مرة النجم البلجيكي المعتزل إيدين هازارد أسباب تصرفه المثير للجدل قبل 11 عاما، بالتعدي ضربا على أحد حاملي الكرات خلال تواجده مع تشيلسي الإنجليزي، ضد سوانسي سيتي، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة المحترفة.

وتسبب وقتها اعتداء هازارد بالضرب على جامع الكرات، في حصوله على البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته مع تشيلسي، خاصة أن تشارلي حينها تعمد التأخير في إعادة الكرة لأرضية الملعب.

وبات تشارلي مورجان "جامع الكرات" حاليا في قائمة أغنى الأثرياء في المملكة المتحدة، بكونه يمتلك علامة تجارية لأحد المشروبات الكحولة الشهيرة في بريطانيا، بعد أن كان طفلا جامعا للكرات في مباريات فريق سوانزي سيتي.

ركلة هازارد تحول جامع كرات إلى أغنى رجل في بريطانيا.. "قصة ملهمة" 

ونشر هازارد في الأسابيع الماضية عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" عدد من الصور التي تجمعه مع تشارلي مورجان، خلال مشاركته في أحد الحملات الإعلانية لشركة المشروبات الكحولية التي يمتلكها الشاب البالغ من العمر 28 عاما.

سر حادثة هازارد الغريب: 

قال هازارد بشأن سبب تعديه بالضرب على جامع الكرات الذي تحول لصديق له بعدها: "أعلم أنه لا يجب أن أقول ذلك، لم أفعل ذلك بشكل متعمد بالطبع، ولكن في ذلك الوقت زوجتي كانت حامل وعلى وشك الولادة".

وأضاف: "عندما حصلت على بطاقة حمراء تم إيقافي ثلاث مباريات، وحصلت على إجازة طويلة لذلك قضيت وقت أطول مع عائلتي".

وأعلن هازارد قبل عدة أشهر اعتزاله كرة القدم، في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أنه لم ينتقل لأي فريق خلال الصيف الماضي، عقب مغادرته لريال مدريد.

وتعرض هازارد لسلسلة طويلة من الإصابات مع ريال مدريد، منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا

ركلة هازارد تحول جامع كرات إلى أغنى رجل في بريطانيا.. قصة ملهمة

هازارد يهين كريستيانو رونالدو.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن