رد صادم من نجم ريال مدريد على مزاعم رونالدو حول الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19/02/2024
1799
منذ شهرين
رد صادم من نجم ريال مدريد على مزاعم رونالدو حول الدوري السعودي

قام البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابق، بالرد على تصريحات الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد النصر، فيما يتعلق بقوة الدوري السعودي.

وكان رونالدو قد أشاد بتطور وقوة الدوري السعودي، مؤكدا أنه أقوى وأكثر تنافسية من نظيره الفرنسي، وهو الأمر الذي أحدث جدلاً واسعًا في الساحة الرياضية.

وقال هازارد في تصريحات إعلامية: "رونالدو هو اعظم هداف في التاريخ، سيجلب لك البطولات. سيسجل الأهداف حتى عندما يبلغ 50 عام ، لكني أفضّل أسلوب ميسي في اللعب".

وبشأن تصريح كريستيانو رونالدو بأن الدوري السعودي أفضل من الدوري الفرنسي؟ أجاب لاعب ريال مدريد السابق: "أنا لا أتفق معه، ولكن هذا مجرد رأي".

وأضاف: "إذا نظرت إلى الدوري في السعودية، ستجد أن لديهم لاعبين كبار الآن، لكنهم ليسوا في فرق كبيرة، في فرنسا هناك عدد أقل من اللاعبين الكبار ولكن هناك فرق أكبر".

واستطرد: "أنا متأكد من أنه إذا لعب فريق من الدوري الفرنسي ضد فريق سعودي، فسوف يفوز، ربما ليس بسهولة، كما قد يعتقد الناس، ولكن المستوى في فرنسا جيد".

وتعرض إيدين هازارد لانتقادات حادة في سنواته الأخيرة مع ريال مدريد، قبل أن يعلن اعتزاله في 2023، بسبب تراجع المستوى من جانب وأمور أخرى من أبرزها الوزن الزائد من جانب آخر، حتى اعتزل الكرة في نهاية الأمر.

اقرأ أيضا

الهدف من رونالدو والغضب ينتقل ضد مانشيني.. ماذا حدث ؟

ريال مدريد يدمر حلم النصر ورونالدو.. ويجدد عقد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن