صحف السعودية| ضربة موجعة للأهلي وتحذير الدوسري من قطار الهلال

تاريخ النشر: 19/02/2024
474
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 19 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

الرياضية

أسفرت الأشعة التي خضع لها الإسباني جابرييل فيجا، لاعب فريق الأهلي، تعرضه لإصابة التمزق في أربطة الكاحل، سيحتاج على إثرها للغياب من 4 إلى 6 أسابيع، بهدف العلاج والتأهيل.

الشرق الأوسط

أكد سالم الدوسري، لاعب الهلال، عقب الفوز على الرائد 3-1 بأن ثبات مستوى الفريق هو أمر طبيعي، نظراً للطموحات الكبيرة التي يضعها من أجل التتويج بجميع البطولات هذا الموسم.

المواطن

أوضح النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد، أنه يستطيع تحمل الضغوطات والتعامل معها، مضيفًا أن العميد جاهز لحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الخميس المقبل.

عكاظ

استعاد حارس مرمى فريق النصر وليد عبدالله ثقته ومستوياته المعهودة رغم ترتيبه الرابع بين حراس مرمى النصر، بعد أن تصدى لعدد من الكرات الخطيرة أمام الفتح في الجولة الماضية لدوري روشن.

اليوم

أعلن نادي الاتحاد خضوع لاعبي فريقه مدالله العليان وفواز الصقور اليوم الإثنين لفحوصات طبية على موضع إصابتهما، خلال مواجهة الرياض التي كسبها الاتحاد بنتيجة 2-0.

حمل تطبيق سعودي الآن