تطور جديد في إصابة نجم ليفربول الخطيرة.. مفاجأة سعيدة لكلوب

تاريخ النشر: 19/02/2024
200
منذ شهرين
تطور جديد في إصابة نجم ليفربول الخطيرة.. مفاجأة سعيدة لكلوب

ظهر تطور إيجابي حول الإصابة التي تعرض لها البرتغالي دييجو جوتا مهاجم ليفربول خلال مواجهة فريقه بالأمس ضد برينتفورد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

وحقق ليفربول بالأمس انتصار كبير على مضيفه برينتفورد برباعية مقابل هدف واحد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت مواجهة ليفربول ضد برينتفورد بالأمس تعرض المهاجم البرتغالي دييجو جوتا، لإصابة قوية في الشوط الثاني من اللقاء، ليغادر على أثرها أرضية الملعب مباشرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة جوتا في وقت صعب لفريق ليفربول، الذي يستعد لخوض مواجهة لوتون تاون يوم الأربعاء المقبل، ومن ثم نهائي كأس الرابطة المحترفة، مع مواجهة أوروبية منتظرة في ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

متى يعود جوتا للملاعب؟: 

كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن جوتا بعد الفحوصات المستمرة التي خضع لها من الجهاز الطبي لفريق ليفربول، اتضح أنه تجنب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيغيب جوتا عن الملاعب لنحو 8 أسابيع، خاصة أنه تعرض لإصابة في الركبة ولكن ليس قطع في الرباط الصليبي، وبالتالي سيكون قادرا على العودة للملاعب في شهر إبريل المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن ليفربول قد استعاد خدمات نجمه المصري محمد صلاح، العائد من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا

نهاية موسم نجم ليفربول بـالرباط الصليبي عقب مباراة برينتفورد

ليفربول يكتسح برينتفورد (4-1) ويحلق في صدارة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن