فضيحة.. نجم بايرن ميونخ يعتدى على المدرب بعد الخسارة ضد بوخوم

تاريخ النشر: 19/02/2024
298
منذ شهرين
فضيحة.. نجم بايرن ميونخ يعتدى على المدرب بعد الخسارة ضد بوخوم

يستمر الحديث عن كواليس الخسارة القاسية التي تعرض لها بايرن ميونخ مساء اليوم ضد بوخوم بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وباتت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، بعد أن تكبد خسارة قاسية في الجولة الماضية المتصدر باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة.

ويبتعد بايرن ميونخ بالخسارة ضد بوخوم بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر برصيد 58 نقطة، ليتوقف عداد نقاط الفريق البافاري عند 50 نقطة فقط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصبح السقوط ضد بوخوم هو الثالث على التوالي لبايرن ميونخ في كافة المسابقات، في أخر 10 أيام، خاصة أن الفريق خسر ضد لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي (1-0) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ماذا حدث في غرفة خلع الملابس؟: 

كشفت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن خوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ دخل في شجار لفظي مع المدرب المساعد زولت لوف، عقب استبداله في الشوط الثاني من اللقاء.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ودخل الثنائي في تراشق بالألفاظ عقب نهاية المباراة، في نفق الملعب نحو غرفة خلع الملابس، حيث ظهر كيميتش في حالة غضب شديدة من المدرب المساعد لتوماس توخيل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعلق مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل على الواقعة قائلا: "أعرف ما حدث، ولكن اتحدث عن ما يدور في الغرف المغلقة، ما حدث أمر طبيعي بعد خسارة صعبة مثل هذه".

واستمرت التعليقات على الواقعة، بحديث يان كريستيان دريسين المدير التنفيذي لبايرن ميونخ: "كيميتش يقدم كل شيء، ويسعى لتحقيق الانتصار، حيث أن وضعه في الوقت الراهن مفهوم".

اقرأ أيضا

تعليق غريب من توخيل على مستقبله الغامض مع بايرن ميونخ

موعد مباراة العودة بين بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن