رد فعل مفاجئ من تين هاج ضد لاعبي مانشستر يونايتد بعد لقاء لوتون

تاريخ النشر: 18/02/2024
199
منذ شهرين
رد فعل مفاجئ من تين هاج ضد لاعبي مانشستر يونايتد بعد لقاء لوتون

قدم الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعد لجماهير ناديه، بالمنافسة حتى اللحظة الأخيرة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وواصل مانشستر يونايتد سلسلة نتائجه المميزة، بالفوز عى مضيفه لوتون تاون (2-1)، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان مانشستر يونايتد قد حقق في الجولة الماضية الفوز على أستون فيلا بهدفين لواحد على ملعب الفيلا بارك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف مانشستر يونايتد بهذا الفوز لرصيده النقطة 44 في الترتيب السادس في لائحة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن توتنهام الخامس.

ماذا قال تين هاجم لجماهير مانشستر يونايتد؟:

وقال تين هاج عقب الفوز المثير على لوتون تاون: "لقد حصلنا على فرص جيدة مع جارناتشو وراشفورد، وكان من الممكن أن تكون النتيجة ثلاثية أو رباعية، بعد ذلك فقدنا تركيزنا وعادوا إلى المباراة".

وأضاف المدرب الهولندي عن سر تبديل البرازيلي: "الانذار الذي حصل عليه كاسيميرو كان قاسيًـا حقًا، لا أعرف لماذا تم إنذاره".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن ملاك النادي الجدد: " أعرف ما يحدث، إنه أمر جيد للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد، إنه مشروع طموح للغاية، هؤلاء أشخاص جيدون قادمون، نحن المشروع ويُمكنهم مساعدتنا ودعمنا لتسريع هذا المشروع".

وتابع قائلا: "لقد تحسنا، لكن كما ترى يجب علينا أن نحافظ على تركيزنا طوال المباراة، عندما نجهل لبعض الأمور يجب أن نعاقب".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم عن العودة للمنافسة على المقاعد الأوروبية: "أعتقد أننا عدنا إلى السباق، نحن بحاجة إلى ممارسة الضغط، كل مباراة هي بمثابة نهائي للاقتراب منهم".

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 

مانشستر يونايتد يهزم لوتون تاون في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن