ليفربول في كارثة.. الرباط الصليبي ينهي موسم جوتا وصدمة نونيز

تاريخ النشر: 18/02/2024
302
منذ شهرين
ليفربول في كارثة.. الرباط الصليبي ينهي موسم جوتا وصدمة نونيز

يبدو أن المصائب مازالت تضرب فريق ليفربول، برغم الآداء الرائع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، من خلال الإصابات المتتالية التي يتعرض لها لاعبوه خاصة في الخط الأمامي.

وحقق ليفربول بالأمس انتصار كبير على مضيفه برينتفورد برباعية مقابل هدف واحد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت مواجهة ليفربول ضد برينتفورد بالأمس تعرض المهاجم البرتغالي دييجو جوتا، لإصابة قوية في الشوط الثاني من اللقاء، ليغادر على أثرها أرضية الملعب مباشرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ليفربول قد استعاد خدمات نجمه المصري محمد صلاح، العائد من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.

ضربة كبرى لليفربول:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، بأن دييجو جوتا خضع لسلسلة من الفحوصات بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس ضد برينتفورد، وسط الكثير من الشكوك حول إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضحت بشكل مبدئي الفحوصات بأن جوتا يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ولكن لم يتحدد حتى الأن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ومدى قوية الإصابة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتعرض الثنائي داروين نونيز ومحمد صلاح في التدريبات الجماعية لليفربول اليوم، لإصابات عضلية حيث لم يستطيع كلاهما استكمال المران.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يتواجد محمد صلاح وداروين نونيز على مقاعد البدلاء في لقاء لوتون تاون المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكمن الأزمة الكبرى بالنسبة للمدرب يورجن كلوب، بأن نونيز قد لا يشارك في لقاء تشيلسي يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس رابطة المحترفين "كاراباو".

اقرأ أيضا

نهاية موسم نجم ليفربول بـالرباط الصليبي عقب مباراة برينتفورد

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن