رد قاسي من أنشيلوتي على انتقادات جماهير ريال مدريد بعد فخ رايو

تاريخ النشر: 18/02/2024
29
منذ شهرين
رد قاسي من أنشيلوتي على انتقادات جماهير ريال مدريد بعد فخ رايو

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على الانتقادات التي وجهت له وللاعبيه، عقب التعادل المحبط مساء اليوم ضد رايو فالكيانو، في الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء تعادل ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، بعد الفوز الصعب يوم الثلاثاء الماضي على لايبزيج بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويضيف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة 62 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن ملاحقه المباشر جيرونا صاحب الـ56 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة العديد من الضربات القاضية لريال مدريد بتعرض الظهير الأيمن داني كارفاخال للطرد، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء في مناسبتين.

ويأتي التعادل ضد رايو فاليكانو، قبل مواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية يوم الأحد المقبل الموافق الـ25 من فبراير الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أنشيلوتي يرد على الجماهير الغاضبة:

وقال أنشيلوتي تعليقا على تعادل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني: "بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا وكان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني، لكن بعد ركلة الجزاء التي تحصلوا عليها تغيرت المباراة كثيراً".

وأضاف عن حالة طرد كارفاخال في نهاية اللقاء: "لم أتحدث مع الحكم الرابع بشأن البطاقة الحمراء، أداء الحكم كان جيداً اليوم".

وتابع قائلا عن التعادل: "نعم، بعد تسجيلهم لركلة الجزاء أصبحت مباراة مختلفة. كانت مباراة مختلفة منذ البداية، علينا أن نتقبل ذلك. لقد قاتلنا ونافسنا حتى النهاية".

وأوضح ردا على انتقادات الجماهير بعد التعادل ضد رايو: "كيف يمكنني الرد عليك؟ لا بأس، علينا الفوز بجميع المباريات، ولكن، لكي تفوز بالدوري، فإن المباريات التي لا يمكنك الفوز بها، لا يمكنك خسارتها".

اقرأ أيضا

مودريتش يقود تشكيل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

الهلال يستهدف معادلة رقم ريال مدريد.. وهزيمة مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن