مفاجآت صامة لريال مدريد أمام إشبيلية بعد أزمة رايو فاليكانو

تاريخ النشر: 18/02/2024
155
منذ شهرين
مفاجآت صامة لريال مدريد أمام إشبيلية بعد أزمة رايو فاليكانو

تلقى ريال مدريد ضربة قاضية قبل مواجهة إشبيلية يوم الأحد المقبل، لحساب مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا"، بعد التعادل الصادم ضد رايو فاليكانو مساء اليوم.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل ضد رايو فاليكانو بنتيجة (1-1)، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء تعادل ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، بعد الفوز الصعب يوم الثلاثاء الماضي على لايبزيج بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويضيف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة 62 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن ملاحقه المباشر جيرونا صاحب الـ56 نقطة.

وشهدت المباراة العديد من الضربات القاضية لريال مدريد بتعرض الظهير الأيمن داني كارفاخال للطرد، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء في مناسبتين.

غيابات مؤثرة عن لقاء إشبيلية: 

نال الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد بطاقة صفراء في لقاء رايو فاليكانو، ليتأكد إيقافه عن مواجهة إشبيلية المقبلة في الجولة 26 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتأكد أيضا غياب كافارخال عن لقاء إشبيلية بعد البطاقة الحمراء التي تعرض لها في الدقيقة "95" ضد رايو فاليكانو.

ومن المتوقع أن يعوض غياب كامافينجا عن لقاء إشبيلية، مواطنه أوريلين تشواميني الذي سيعود للمشاركة في خط الوسط، بعد تواجده في المباريات الماضية بمركز قلب الدفاع.

وفي المقابل، سيعود الألماني أنطونيو روديجر للتواجد في مركز قلب الدفاع بعد تعافيه المتوقع من الإصابة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وستقام المباراة بين ريال مدريد وإشبيلية يوم الأحد المقبل الموافق الـ25 من فبراير الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مودريتش يقود تشكيل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

ريال مدريد يخون اتفاق سري مع مودريتش.. كواليس لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن