بعد تمرده في الأهلي.. أول صدمة لصفقة الهلال من خيسوس

تاريخ النشر: 18/02/2024
372
منذ شهرين
بعد تمرده في الأهلي.. أول صدمة لصفقة الهلال من خيسوس

وجه البرتغالي خورخي خيسوس، صدمة مدوية، إلى حارس المرمى الجديد محمد الربيعي، في أول مباريات الزعيم بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد العودة من التوقف الدولي. 

وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع الحارس محمد الربيعي، لمدة 4 مواسم حتى نهاية موسم 2026-2027، على أن ينتقل اللاعب إلى قلعة الزعيم، بعد انتهاء عقده مع الأهلي في 28 يناير الجاري.

ويعاني الهلال من أزمة في مركز حراسة المرمى، في ظل غياب الحارس الثاني محمد العويس، بعد إجرائه عملية في الظهر، وإصابة حبيب الوطيان بالرباط الصليبي. 

وفاجئ خيسوس الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأحد، معلنا عن تشكيلة الهلال الرسمية أمام الرائد، مستبعدا حارس المرمى الدولي محمد الربيعي من القائمة، ووضع مكانه الحارس الرابع أبورأسين. 

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي الرياضي المعروف بميوله الهلالية، حمود القحطاني، مندهشا من استبعاد الربيعي، قائلا: "الهلال كيف صار هكذا الحارس الشاب أبورأسين الاحتياطي الأول للعملاق بونو بدون أي خبره سابقة بعدما كنا نملك أفضل الحراس المحليين!". 

وأضاف القحطاني: "أتمنى إقناع العويس بالتجديد عاجلاً". 

واعتبرت بعض الجماهير، أن قرار خيسوس باستبعاد الربيعي من قائمة مباراة الهلال ضد الرائد، يعد رسالة تنذر بمستقبل غامض داخل قلعة الزعيم، وقد يكون خارج حسابات المدرب البرتغالي نظرا لإبعاده رغم غياب الحارس الثاني والثالث العويس والوطيان. 

وترددت أنباء عند إتمام صفقة الربيعي، بأن حارس المرمى فضل الخروج من الأهلي بعدما وجد نفسه أصبح بديلا لحارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، ليتلقي اليوم صدمة مدوية بأنه في الهلال ربما لن يكون البديل الثاني، بينما قد يكون الحارس الخامس بخطة خيسوس.

اقرأ أيضا

صور| رسائل الهلال في المملكة أرينا .. أول ظهور بلافتات تثير الجدل

3 أسرار تمنع رحيل نيمار من الهلال في ميركاتو الصيف | تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن