3 أسرار تمنع رحيل نيمار من الهلال في ميركاتو الصيف | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 18/02/2024
620
منذ شهرين
نيمار يفاجئ الهلال قبل مواجهة إنتر ميامي.. ماذا فعل؟

تحول " الهزار " الذي جمع نجم نادي الهلال ومنتخب البرازيل نيمار داسيلفا مع أحد أصدقائه بشأن الرحيل مستقبلا إلى ريال مدريد الإسباني ورفض نيمار داسيلفا العرض الشفهي الكوميدي إلى محل اعجاب جماهير نادي الهلال .

وبات هناك حالة من الترقب داخل نادي الهلال وبين أوساط الجماهير لمدى قدرة نيمار داسيلفا الذي يخضع حاليا للتأهيل البدني بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا ويغيب بسببها نيمار عن مباريات الهلال إلى نهاية الموسم الجاري .

ويمثل رحيل نيمار داسيلفا عن صفوف الهلال قرارا مرفوضا تماما بالنسبة إلى إدارة النادي في ظل توافر 3 أسباب تمنع انتقاله لنادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتفرض استمرارية نيمار داسيلفا في صفوف الهلال مستقبلا خاصة في ظل سريان عقده لموسمين مقبلين على الأقل رفقة الزعيم .

1- نيمار وصفقة أسطورية في الهلال

أول الأسباب التي تمنع رحيل نيمار داسيلفا عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل هو تمسك الزعيم بالصفقة الأسطورية التي أبرمها واستقدامه لنجمه البرازيلي نيمار داسيلفا مقابل 90 مليون دولار من باريس سان جيرمان الفرنسي والرهان على نيمار داسيلفا في تقديم المنتظر منه مع الهلال الموسم المقبل .

2- قيمة نيمار تفوق الخيال في الهلال

ثاني الأسباب التي تمنع نادي الهلال من رحيل نيمار داسيلفا تتمثل في صعوبة موافقة نادي أوروبي على شراء نيمار بالقيمة المالية الضخمة التي أنفقها الهلال لشراء اللاعب من باريس سان جيرمان الفرنسي وتصل إلى 90 مليون دولار .

3- التحدي الخاص في الهلال 

يمثل استمرار نيمار داسيلفا تحديا خاصا بالنسبة إلى إدارة نادي الهلال في الفترة المقبلة خاصة في ظل اتمام صفقة استقدامه بعد جدل واسع ساد أروقة نادي الهلال عن رفض البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني التعاقد مع نيمار في وقت سابق وهو ما نفاه مسئولي الهلال وتمسكوا بالإبقاء على اللاعب لأطول فترة .

اقرأ أيضا

نيمار يرد على الرحيل عن الهلال للانضمام إلى ريال مدريد

الآسيوي يصدم الهلال ويسعد النصر والاتحاد.. مفاجأة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن