"الجوكر" يخون مانشستر سيتي ويختار باريس سان جيرمان.. تطور مثير

تاريخ النشر: 18/02/2024
223
منذ شهرين
الجوكر يخون مانشستر سيتي ويختار باريس سان جيرمان.. تطور مثير

يبدو وأن إدارة نادي باريس سان جيرمان لن تنتظر كثيرًا، بعد إعلان خبر رحيل النجم الفرنسي مبابي عن صفوف قلعة حديقة الأمراء.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، بأن باريس سان جيرمان قد أعد قائمة مدججة بالنجوم من أجل تكوين فريق الأحلام داخل قلعة حديقة الأمراء.

وستركز إدارة نادي باريس سان جيرمان على تدعيم خطوط الفريق الثلاثة، أبرزها خط الوسط وأيضًا خط الهجوم.

ووفقًا لصحيفة تيليفوت الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تقترب بشدة من حسم اتفاقها مع البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها باريس سان جيرمان، الاتفاق مع الدولي البرتغالي، حيث بدأت سلسلة المفاوضات منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابعت الصحيفة، بأن بيرناردو سيلفا قد اتفق بالفعل مع إدارة نادي باريس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للانتقال في صفوفه الصيف القادم.

وينتهي عقد بيرناردو سيلفا مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في صيف عام 2026، حيث تقدر قيمة اللاعب التسويقية حوالي 80 مليون يورو.

ويمتاز سيلفا بخصائص فنية عالية، إذ أنه يجيد اللعب في مركز وسط الملعب المهاجم، إضافة إلى إجادته اللعب في خط الهجوم، حيث يصفه دائمًا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بـ"الجوكر"، نظرًا لأدواره المتعددة.

 

 

 

اقرأ أيضا

هدف الهلال على رادار باريس سان جيرمان لتعويض مبابي

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة ريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن