سر زيادة وزن نيمار.. طبيب يبرئ اللاعب من الإهمال ويزف بشرى للهلال

تاريخ النشر: 18/02/2024
228
منذ شهرين
نيمار لاعب الهلال السعودي

برر الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، زيادة وزن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، المحترف بصفوف نادي الهلال، مشيرا لموعد عودته إلى المشاركة بتدريبات الفريق. 

يخضع نيمار للمرحلة التأهيلية الأولي، للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، بالقطع في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وفي سياق متصل، طمأن ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، جماهير الهلال على وضع نيمار الحالي، مؤكدا بأن زيادة وزنه طبيعية ومتوقعة. 

وكتب الشهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأحد: "نيمار والجانب اللياقي في التأهيل، بالنسبة لزيادة الوزن متوقعة بارتفاع بسيط بعد العملية بسبب عدم قدرته على المشي والضغط عليها أول 6 أسابيع وبعدها 2-3 أسابيع مشي وضغط خفيف عليها".  

وأضاف: "لذلك الزيادة اللي حصلت متوقعه وسيتم التعامل معها بشكل سريع حالياً بعد الانتقال لمرحلة جديدة، حالياً فيه تمارين لياقية بتركيز عالي لرفع المستوى اللياقي غير علاج الركبة".

وبسؤاله "تتوقع نرى نيمار جاهزا في بداية معسكر الهلال الصيفي؟، رد أخصائي العلاج الطبيعي بـ "نعم". 

يذكر أن، نادي الهلال السعودي قد تعاقد رسميا مع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، نظير 90 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نيمار يرد على الرحيل عن الهلال للانضمام إلى ريال مدريد

ضياع حلم الهلال بعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. كيف حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن