فيديو| تألق الغنام يحرج مانشيني.. رد فعل مثير لمدرب الأخضر!

تاريخ النشر: 18/02/2024
465
منذ شهرين
كواليس نارية وراء استبعاد الغنام من قائمة السعودية.. ماذا حدث؟

أظهرت الكاميرات ردة فعل مثيرة للإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال متابعته لمباراة النصر والفتح، التي فاز بها الأول بنتيجة 2-1 في الدوري السعودي.

واندهش مانشيني من التألق الواضح للظهير الأيمن سلطان الغنام مع النصر، بعد أن صنع الهدف الثاني لفريقه في مباراة الفتح.

واستلم الغنام الكرة على الرواق الأيمن، ثم راوغ مدافع الفتح وقدم تمريرة رائعة إلى البرتغالي أوتافيو، الذي سدد الكرة في الشباك، مسجلا ثاني أهداف النصر ضد الفتح، بالدقيقة 72.

ورصدت الكاميرات ردة فعل روبرتو مانشيني، الذي كان يتابع مباراة النصر والفتح من المدرجات، حيث تلوى بيديه في إشارة إلى إعجابه بمهارة الغنام وتمريرته الحاسمة المتقنة.

وشهدت تلك الواقعة رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها بعض المتابعين دليلا على تقدير مانشيني للغنام وإمكانية استدعائه للمنتخب السعودي مجددا، ومنهم من رآها سخرية وندم على استبعاده من قائمة كأس آسيا.

ويعتبر سلطان الغنام من أبرز لاعبي مركز الظهير الأيمن في الدوري السعودي، حيث يتميز بسرعته وقوته وقدرته على المساهمة في الهجوم والدفاع ببراعة كبيرة.

وأحدث الغنام جدلا واسعا في الفترة الأخيرة، بعد أن أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغريمه مبلغ ٢٠٠ ألف ريال.

جاءت تلك الغرامة بسبب تصريحاته التي انتقد فيها قرار مدرب الأخضر مانشيني بعدم استدعائه للقائمة النهائية المشاركة في المعسكر الأخير.

اقرأ أيضا

بسبب احتجاج الفتح.. تحرك عاجل من الشباب قبل لقاء النصر

حقيقة إصابة حارس النصر بالصليبي وموعد عودته للمباريات

حمل تطبيق سعودي الآن