لماذا رفض نجم تشيلسي عرض النصر ومزاملة رونالدو؟

تاريخ النشر: 18/02/2024
606
منذ شهرين
رونالدو لاعب النصر

كشفت تقارير صحفية بأن النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، عرضا للانضمام إلى نادي النصر السعودي، رافضا بذلك فرصة مزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر أن ستيرلينغ البالغ من العمر 29 عاما، تلقى مؤخرا انتقادات متزايدة من مشجعي تشيلسي، في ظل اجتهاد الفريق اللندني للحصول على مركز أفضل في الدوري الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته شبكة «clutchpoints» الإنجليزية، فإن الجناح الدولي الإنجليزي قد اختار الاستمرار في تشيلسي، رافضا فرصة مزاملة كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، وإغراءات العروض السعودية.

وتلقى ستيرلينغ عروض مالية مغرية من الأندية السعودية، تجعله يتقاضى نفس راتب كريستيانو رونالدو، لكنه فضل عدم السير على خطى زملائه السابقين في تشيلسي كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي ونغولو كانتي، الذين انضموا جميعا للدوري السعودي.

وسجل ستيرلينج 16 هدفا فقط خلال 68 مباراة في جميع المسابقات منذ التحاقه بالبلوز في صيف 2022، ورغم ذلك، لا ينوي الرحيل عن النادي اللندني.

ولدى ستيرلينج صاحب الـ 82 مباراة دولية، عقد مع تشيلسي حتى صيف عام 2027، بعد انضمامه إلى «البلوز» بدءًا من موسم 2022-2023 قادما من مانشستر سيتي مقابل نحو 56 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أسطورة النصر يقدم حل سحري لتجنب الإصابات.. نصيحة بمليون ريال

بسبب احتجاج الفتح.. تحرك عاجل من الشباب قبل لقاء النصر

حمل تطبيق سعودي الآن