لعنة الإصابات "العضلية" تضرب النصر.. 3 ضحايا والمتهم واحد

تاريخ النشر: 18/02/2024
159
منذ شهرين

تتوالى المصائب على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل سلسلة الإصابات "العضلية" التي ضربت العديد من الركائز الأساسية للعالمي.

وتعرض الحارس الدولي راغد النجار للإصابة في مباراة الأمس بين النصر والفتح، في الجولة الـ20 لبطولة دوري روشن السعودي، والتي فاز خلالها العالمي بنتيجة 2-1.

ويعد راغد النجار هو الحارس الثالث لفريق النصر، ويشارك بصفة أساسية بسبب إصابة ديفيد أوسبينا، وإيقاف نواف العقيدي.

وحرس راغد النجار مرمى النصر في مباراة الفريق أمام الفيحاء في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز رفاق كريستيانو رونالدو بهدف نظيف.

ونزل الجهاز الطبي لمعالجة راغد النجار الذي كان يرغب في استكمال المباراة، ولكنه لم يستطع نظرا لعدم قدرته على المشي، وتقرر استبدال اللاعب وإشراك زميله وليد عبدالله بدلا منه.

وعلى إثر تلك التطورات، يواصل شبح الإصابات مطاردة حراس مرمى النصر خلال الموسم الحالي، بعد إصابة راغد النجار خلال مواجهة الفتح، وتكرار غياب الكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة أيضا.

وتمثل هذه الإصابة أزمة واضحة للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، وذلك بعد إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في كأس موسم الرياض 2024.

وتتزامن تلك التطورات مع إيقاف الحارس الشاب نواف العقيدي من جانب لجنة الاحتراف لمدة 5 أشهر، بسبب رفض المشاركة مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا 2023.

بينما سيعود الكولومبي ديفيد أوسبينا من الإصابة بعد أسبوعين على أقل تقدير، ليصبح وليد عبدالله هو الخيار الوحيد للجهاز الفني النصراوي بقيادة لويس كاسترو.

ويقدم وليد عبدالله صاحب الـ 37 مستويات متواضعة في المواسم الأخيرة بقميص النصر، وقد تلقى انتقادات جماهيرية حادة، نتيجة الأخطاء المتكررة التي يرتكبها في المباريات.

وازدادت أوجاع النصر بإصابة الظهير الأيمن الأساسي سلطان الغنام خلال مباراة الفتح ومغادرته لملعب المباراة متأثرا بالإصابة في الدقيقة 80، وحل عبد الإله العمري بدلا منه.

وفتحت تلك الإصابات "العضلية" وابلاً من الانتقادات في وجه الجهاز الطبي لنادي النصر، في ظل تكرار مثل هذا النوع من الإصابات والذي يتسبب في غياب اللاعب المصاب لعدة أسابيع.

وشهدت مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض، تعرض دافيد أوسبينا لإصابة عضلية، وقد حالت دون إكماله المباراة التي فاز خلالها العالمي بسداسية، وهو الأمر الذي أثار دهشة المتابعين.

وجاءت إصابة الحارس الكولومبي في ظهوره الأول مع الأصفر بعد عودته مجددًا إلى كشوفات الفريق عقب قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| حراسة المرمى ترعب النصر وصدمة بشأن إصابة نجم الأهلي

رهان خيسوس ينجح.. هدف سباهان يحول الحمدان إلى معشوق جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن