أسطورة النصر يقدم حل سحري لتجنب الإصابات.. "نصيحة بمليون ريال"

تاريخ النشر: 18/02/2024
438
منذ شهرين
أوتافيو النصر والفتح 2-1

كرر الكابتن هاشم سرور، نجم الكرة السعودية والنصر السابق، نصيحته إلى إدارة مسلي آل معمر، حرصا على قلعة العالمي بعدما ضربت الإصابات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان راغد النجار، قد غادر مباراة الفتح في الدقيقة 26 متأثرا بالإصابة ودخل الكابتن وليد عبدالله بديلا، وترددت أنباء عن تعرض اللاعب للإصابة بالرباط الصليبي. 

يعاني نادي النصر بقوة في مركز حراسة المرمى، بعد أن أصبح وليد عبدالله هو الحارس الوحيد المتاح، نظرا لمعاناة كلا من االنجار والكولومبي دافيد أوسبيا للإصابة، فضلا عن إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر للعقوبة بسبب أزمته مع مدرب المنتخب روبيرتو مانشيني. 

وشدد الكابتن هاشم سرور، نجم الكرة السعودية والنصر السابق، على الإدارة ضرورة قراءة القرآن في النادي لحفظ لاعبي الفريق من الإصابات. 

وكتب سرور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأحد: "للإدارة النصراوية، قبل أسبوع طالبت بجلب من يقراء القرآن في النادي وعلى اللاعبين، البعض ضحك والآخر استهزاء والنتائج على العين". 

وأضاف: "إصابة الغنام وإصابة النجار، والله أعلم من سيكون بعدهم، وضع النصر يحتاج من يقرأ كتاب الله والفهيم يفهم والله الحافظ قبل كل شيء". 

وجاءت ردود أفعال متباينة على "تغريدة" هاشم سرور، حيث اتفق البعض مع طلبه للإدارة، بينما يرى البعض الآخر، أن ما يحدث للفريق نتيجة تكاد تكون طبيعية نظرا لأن اللاعبين لم يتعرضوا لاختبارات قوية خلال فترة التوقف الطويلة والتي استمرت لما يقرب 45 يوما سوا بوديتين فقط.

من جهة أخرى، أشار البعض أن الجهاز الطبي في نادي النصر عليه علامات استفهام عديدة، في حين حمل البعض إداريي الفريق المسؤولية.

النصر هاشم سرور مسلي آل معمرالنصر هاشم سرور مسلي آل معمرالنصر هاشم سرور مسلي آل معمرالنصر هاشم سرور مسلي آل معمر

اقرأ أيضا

تصريحات نارية من كاسترو بعد فوز النصر الصعب أمام الفتح

النصر فاز بالحكام.. خبير يكشف حقيقة ركلة جزاء الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن