بـ"انسحاب مفاجئ".. الحائلي يشعل مدرج الاتحاد ويكرر واقعة البلوي

تاريخ النشر: 17/02/2024
635
منذ شهرين
بـانسحاب مفاجئ.. الحائلي يشعل مدرج الاتحاد ويكرر واقعة البلوي

أشعل أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، حالة من الجدل الواسع بين جماهير العميد.

أنمار الحائلي يمر بوضعية غير مستقرة في الموسم الحالي، حيث أنه بعد تحقيقه لقب الدوري السعودي 2022-2023، تراجعت مستويات ونتائج الفريق بشكل واضح.

وتلقت جماهير الاتحاد خبر صادم، بعد اعتذار أنمار الحائلي عن حلقة "بودكاست سقراط"، ما يعتبر حدثًا غير عاديًا بالنسبة للكثير من الجماهير.

وقام حساب “بودكاست سقراط” بنشر تغريدة مفادها بأن أنمار الحائلي تراجع عن اتفاقه بشأن الظهور ضيفًا ضمن إحدى حلقات البرنامج المذاع عبر منصة يوتيوب.

وجاء في منشور بودكاست سقراط ما يلي: “يؤسفني إبلاغكم أن الحائلي طلب تأجيل الحلقة إلى وقت لاحق.. هذا أمر خارج عن إرداتنا”.

وكان مشجعي الاتحاد ينتظرون الحائلي، لسؤاله عن أسباب تعثر الاتحاد، وقد تلقى رئيس الاتحاد أكثر من 3000 سؤال جماهيري، كان ينتظر أن يجيب على أغلبها في البودكاست.

وعلى إثر تلك التطورات، قام جماهير العميد بالمقارنة بين انسحاب الحائلي واعتذار الرئيس الأسبق منصور البلوي.

البلوي كان مقررًا أن يحل ضيفًا على بودكاست يذاع على قناة ثمانية مع عمر الجريسي، لكن ذلك لم يحدث، وتم تأجيل الحلقة لأسباب "مجهولة" بالنسبة للمتابعين.

ومن ثم يعود الشبه بين كلتا الواقعتين إلى الأفق، خاصة أن الحائلي أيضًا قال بأن لديه معلومات بشأن خطط برنامج استقطاب اللاعبين.

ووجه الحائلي اتهاما واضحا إلى برنامج الاستقطاب بأنه سبب في فشل سوق انتقالات الاتحاد الصيفي، ورغم ذلك لم يرد برنامج الاستقطابا على مزاعم الحائلي، ليستمر الجدل.

اقرأ أيضا

كورينثيانز يتعاقد مع كورنادو بعد رحيله عن الاتحاد رسميًا

بنزيما ونجم الاتحاد ينتظران إشارة من جاياردو قبل مواجهة الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن