الساعات الأخيرة في صفقة انتقال مبابي لريال مدريد.. ليلة الملك 10

تاريخ النشر: 17/02/2024
286
منذ 3 شهور
قرار حاسم.. مبابي يبلغ باريس بالرحيل إلى ريال مدريد

ظهرت تفاصيل جديدة عن صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

ويبدو أن الصفقة في مراحلها الأخيرة، خاصة بعد قرار اللاعب بمغادرة باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وكان يحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

وتشير كافة التقارير الإسبانية إلى أن المفاوضات بين عائلة مبابي وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، وصلت لمراحلها الأخيرة.

اللحظات الأخيرة في مفاوضات ريال مدريد ومبابي: 

صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد في مراحلها الأخيرة، حيث أن المفاوضات بين خوسية سانشيز المدير الرياضي للنادي الإسباني وفايزة العماري والدة اللاعب في طريقها للانتهاء.

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

وحسم الصفقة لصالح ريال مدريد، هو قرار اللاعب الذي أبلغ عائلته بأن النادي الملكي هو خياره الوحيد.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن يرتدي مبابي القميص رقم "10" مع ريال مدريد، خاصة مع مغادرة الكرواتي لوكا مودريتش في نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن مبابي يرتدي القميص رقم "10" مع المنتخب الفرنسي، بينما قميصه الشهير بالرقم "7" اشتهر به مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

كلوب يفسر فشل انتقال مبابي إلى ليفربول.. ماذا قال؟

الخاسر الأكبر بعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد... مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن