صحف السعودية| الهلال يطمح لموسوعة جينيس وفيرمينو يتحسر على الأهلي

تاريخ النشر: 17/02/2024
226
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 17 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي..

الرياضية

سيخضع النجم الدولي البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، لاعب فريق الشباب الأول لكشف طبي، السبت، لتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام النصر 25 فبراير المقبل في قمة الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.

الاقتصادية

تصدر الدوري السعودي تصنيف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد حصوله على (94.898 نقطة) وفقا لمستوي وأداء الأندية في آخر 8 سنوات، واعتماد النقاط الخاصة بكل دولة وفق متوسط الآداء في مرحلة المجموعات في مسابقات دوري ابطال آسيا.

الشرق الأوسط

صرح البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب النادي الأهلي، بأن الهزيمة من الأخدود بنتيجة 3/2 قد أفسدت فرحته بالعودة للتسجيل، وذلك بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء.

البلاد

استطاع الكرواتي إيفان راكيتيش المنضم حديثا إلى نادي الشباب حديثًا، أن يقود الليث للحصول على أول النقاط كاملة من أنياب ضمك، بعدما سجل هدفا رائعا وكان الأفضل في فريقه على مدار المباراة.

اليوم

نشر نادي الهلال حديث بالفيديو بين المدرب خورخي خيسوس ونيمار دا سيلفا، للتعليق على عدد الانتصارات القياسية لهذا العام، وقد أكد البرتغالي أنه يريد تحطيم رقم أياكس الهولندي، والدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

حمل تطبيق سعودي الآن