تشافي يعلن عودة ثنائي برشلونة المصاب ضد نابولي

تاريخ النشر: 16/02/2024
422
منذ شهرين
تشافي يعلن عودة ثنائي برشلونة المصاب ضد نابولي

ظهر المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، في مؤتمر صحفي للتحدث عن لقاء سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني.

ويشهد يوم غدا السبت ملعب بالايدوس، مواجهة مثيرة بين برشلونة ومضيفه سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان مواجهة الذهاب بين الفريقين قد حسهما نادي برشلونة بالفوز ضد سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب لويس كومبانيس معقل البرسا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل برشلونة حاليا الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ58 نقطة.

وفي المقابل، يحتل سيلتا فيجو حاليا الترتيب السابع عشر بلائحة الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ماذا قال تشافي قبل لقاء برشلونة ضد سيلتا فيجو؟

وقال تشافي مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي: "غدًا لدينا منافس من أفضل الفرق استعدادًا من الناحية التكتيكية. أعتقد أن سيلتا فيجو يستحق نقاطًا أكثر بكثير مما حصل عليه".

وأضاف: "رافا بينيتيز مدرب عظيم والفريق واضح للغاية بشأن الأمور. خارج ملعبنا الأمور تسير بشكل أفضل بالنسبة لنا مقارنة بملعبنا".

وأكمل: "المرشحون لخلافتي؟ لا يمكننا السيطرة على الأمر وهذا طبيعي. أرى غرفة تبديل الملابس تتدرب جيدًا ومتحدة. نحن متحدون مع الرئيس وديكو. الرسالة من الداخل هي الوحدة والهدوء والعمل".

وتابع: "سيرجي روبرتو وأوريول روميو؟ كلاهما لا يزالان يعانيان من عدم الراحة وعلى بعد خطوة من العودة. إذا لم يكن غدًا، فسيكون ضد نابولي".

وأردف: "أهمية المباراتين المقبلتين؟ الأمر كذلك في كل لحظة من الموسم. في برشلونة نحن ملزمون بالنجاح، وإذا أردنا الذهاب إلى الدوري الإسباني غدًا، فيجب أن نحصل على ثلاث نقاط، لا يمكننا أن نفشل في أي منها".

وأوضح: "نحن لا نعتمد على أنفسنا ولكن علينا أن نستمر. ما زلت أعتقد أنه يمكننا إنهاء الموسم بشكل جيد".

اقرأ أيضا

بشرى سارة لتشافي.. غياب المرعب عن مباراة برشلونة ضد نابولي

نجم السعودية مرشح لجائزة آسيوية.. صراع 10 لاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن