صحف السعودية| برتغالي يدير النصر والهلال يهزم الصافرة والمدرج

تاريخ النشر: 16/02/2024
1009
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 16 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

الرياض 

أعلن مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة توفيق بن صالح المديهيم بأنه قرر إنهاء عقد المحترف في صفوف الفريق الأول الصربي ميلان بافكوف، بالتراضي بين الطرفين.

الرياضية 

اتفق مسؤولو شركة نادي النصر السعودي مع مدير رياضي برتغالي، لتولي المنصب في النادي العاصمي خلال الفترة المقبلة، حيث تم اختياره بدعم من مواطنيه لويس كاسترو، مدرب الفريق، والأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد الأصفر.

الجزيرة 

قطع فريق الهلال شوطا كبيرا نحو التأهل للدور ربع النهائي القاري لدوري الأبطال بعد فوزه مساء أمس على فريق سباهان الإيراني في عقر داره بثلاثية مقابل هدف واحد، ونجح في التعامل مع الخشونة والأداء التحكيمي السيئ ودعم 70 ألف مشجع للفريق الإيراني. 

الشرق الأوسط

على وقع دوي سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، وبحضور صناع القرار في المؤسسات الرياضية الكبرى، سيكون نادي اليخوت في جدة على موعد مع قمة عالمية في 7 مارس المقبل أطلق عليها «قمة بلومبرغ باور بلايرز»، وذلك بالشراكة بين «المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام» و«بلومبرغ ميديا».

الاقتصادية 

أفصح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم بأن أكثر من 300 نادي تندرج في مجموعات ملكية متعددة بقيادة مستثمرون أمريكيون قد يهدد نزاهة المباريات الأوروبية، معترفا "بأن ملكية الأندية المتعددة تمثل تحولا كبيرا في هياكل الملكية التقليدية، مع آثار بعيدة المدى على العلاقات المترابطة بين الأندية والجهات الراعية والمشجعين".

حمل تطبيق سعودي الآن