صورة| نجم إيران ينضم لقائمة "ضحايا البليهي" بعد ميسي ورونالدو

تاريخ النشر: 16/02/2024
2733
منذ شهرين
علي البليهي مع ميسي ورونالدو

سلط الإعلام الإيراني الضوء على واقعة جدلية جديدة، بطلها علي البليهي، مدافع الهلال، في مباراة سباهان ببطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على مضيفه سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

واشتهر علي البليهي بصوره الجدلية، التي شهدت دخوله في مشادات مع نجوم الكرة العالمية، مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وكان آخرها أمام نجم توتنهام، سون هيونج مين، في مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية، في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا.

البليهي في مشادة جديدة

وتحدث الإعلام الإيراني عن وقوع مشادة بين علي البليهي، مدافع الهلال، ورامين رضائيان، نجم سباهان والمنتخب الإيراني، خلال الشوط الثاني من مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا، قبل أن يتدخل الحكم المساعد الذي فض المشادة على الفور.

علي البليهي ورامين رضائيان

وكان رامين رضائيان قد سجل هدف التقدم لصالح سباهان في الدقيقة 37، قبل أن يرد الهلال بثلاثية جاءت عن طريق مالكوم وألكساندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان في الدقائق 57 و90+3 و90+7 من عمر المباراة.

ماذا حدث بعد المباراة؟

ونقل الإعلامي الرياضي إيستراكولاس لقطة للبليهي بعد مباراة سباهان والهلال، حيث خاطب الصحفيين الإيرانيين قائلًا "أنا لا أعرف الإنجليزية، أعرف فقط الإسبانية والفرنسية، أتريدون؟"

ويستضيف الهلال مباراة الإياب، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، في التاسعة مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

اقرأ أيضا

هيمنة قطرية وحضور البليهي ضمن تشكيل كأس آسيا 2023 المثالي

البليهي لم يذهب للنادي ليلا بالخطأ.. تصرف تسبب في تتويج الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن