إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ "قريبا" بعد كارثة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 15/02/2024
151
منذ شهرين
إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ قريبا بعد كارثة دوري الأبطال

اقترب رحيل توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن منصبه في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق البافاري، خلال الفترة الحالية.

ويعيش توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في ضغوطات كبيرة بسبب الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، بالإضافة للخروج من كأس ألمانيا من الأدوار الأولى، ومن قبله خسارة لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

وتعرض بايرن ميونخ بالأمس لخسارة قاسية ضد لاتسيو الإيطالي، بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وهزت خسارة بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، أمام باير ليفركوزن يوم السبت، الثقة في إدارة توخيل للموقف، في ظل صراع الفريقين على لقب الدوري الألماني، لينفرد الأخير بالصدارة وحيدا بفارق 5 نقاط عن المنافس البافاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي أزمة بايرن ميونخ الفنية، في ظل الصفقات الكبرى التي أبرمها النادي البافاري في الانتقالات الصيفية والشتوية في كافة المراكز.

إقالة توخيل قريبا: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ بعد السقوط ضد لاتسيو بالأمس، وفي حال خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، سيتم إقالة توخيل بشكل فوري من تدريب الفريق.

وتسعى إدارة بايرن ميونخ من جديد في تعيين هانز فليك مدربا للفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل ابتعاده عن التدريب منذ مغادرة المنتخب الألماني.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحوم الكثير من الشكوك، بشأن قدرة توخيل على الاستمرار في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، حال خرج الفريق بموسم "صفري"، علما بأن التتويج الموسم الماضي بلقب "البوندزليجا" لم يأتي إلا بمحض الصدفة في أخر جولة.

وتدرس حاليا إدارة بايرن ميونخ الموقف بشأن المتاحين لخلافة توخيل، وبالأخص هانز فليك المدرب المتاح لتولي إدارة الفريق بشكل فوري.

وتأتي توتر العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ في الوقت الذي يبحث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن التعاقد مع مدرب جديد من المدرسة الألمانية، وسط العديد من المرشحين أبرزهم يورجن كلوب، هانز فليك، توماس توخيل.

اقرأ أيضا

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة العودة بين بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن