ثنائي النصر في خطر بعد مواجهة الفيحاء بأبطال آسيا

تاريخ النشر: 15/02/2024
1056
منذ شهرين
ثنائي النصر في خطر بعد مواجهة الفيحاء بأبطال آسيا

سلط الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، الضوء على قواعد الكروت الصفراء والحمراء، في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد حصول ثنائي النصر عبدالله الخيبري ورائد النجار، على بطاقات صفراء، أمس الأربعاء، أمام الفيحاء. 

وحقق النصر فوزًا على مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المواجهة السعودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

وحرص الإعلامي النصراوي، عبدالعزيز العصيمي، على تحذير نجوم الأصفر، وخاصة رائد النجار الذي تعول عليه جماهير العالمي بعد إيقاف نواف العقيدي. 

وكتب عبدالعزيز العصيمي: "بدوري أبطال آسيا، البطاقات الصفراء في دور الـ (١٦) والأدوار التالية، لا تسقط وتترحل مع اللاعب حتى إياب نصف النهائي،  ومن يتحصل على بطاقتين يغيب مباراة.

وتابع: "بعد إياب نصف النهائي، من كان مستمر معه كرت أًصفر واحد فقط يسقط عنه بالنهائي، ولكن من أخذ كرت أخر يغيب عن ذهاب النهائي". 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر والفيحاء، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، ويحتاج الأصفر إلى الفوز أو التعادل ليضمن التأهل رسميًا إلى ربع النهائي. 

ويتأهل الفائز من النصر ضد الفيحاء، إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

رونالدو يكشف سر فوز النصر على الفيحاء بأبطال آسيا.. تصريح قوي

فيديو|صرخة جماهيرية:هتاف مؤثر لدعم حارس النصر خلال لقاء الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن