من أخرجه أحرجه.. هل يقال حسين الصادق بعد التطورات الجديدة؟

تاريخ النشر: 14/02/2024
252
منذ شهرين
من أخرجه أحرجه.. هل يقال حسين الصادق بعد التطورات الجديدة؟

تعيش الكرة السعودية حالة من الجدل بعد تصريحاتٍ متضاربة بين الإعلامي نايف الثقيل مراسل برنامج "في المرمى"، وحسين الصادق، مدير المنتخب الوطني السعودي، حول ما أسموه إعلاميا بـ"مفاوضات الفجر". 

وكان نايف الثقيل مراسل برنامج "في المرمى"، قد أكد في وقت سابق أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد مسؤولي الأخضر السعودي، يتوسل إليه لمدة ساعتين للكف عن كشف ما يدور داخل معسكر المنتخب في قطر. 

لكن في خطوة مفاجئة، خرج حسين الصادق مدير المنتخب السعودي، بتصريحات نارية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، ليكذب مراسل برنامج في المرمى. 

ولم تقف الأمور إلى هنا، بل عاد المراسل نايف الثقيل للظهور مرة أخرى، وتحديدا مساء أمس الثلاثاء، ليرد على نفي حسين الصادق، مؤكدا بأن كل شيء موثق ويثبت كلامه. 

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي فلاح القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء، قائلا: "بعد اتهام حسين الصادق المدير المنتخب السعودي لنايف الثقيل مراسل برنامج "في المرمى"، "بالكذب" في موضوع "مفاوضات الفجر" الإعلامية جاء رد نايف بالتحدي بأن كل شيء "موثق"!". 

"وثائق" تثير الجدل: فلاح القحطاني يطالب بالتحقيق في "مفاوضات الفجر"

وأضاف: "الآن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالب بالتحقيق في الأمر إن اتضح أن مدير المنتخب (يكذب) يجب إبعاده فورًا فكيف نثق به على منتخبنا وهو كذلك وإن كان (صادقا) يجب مقاضاة الإعلامي". 

وواصل القحطاني تغريداته المثيرة في القضية المعروف بـ"مفاوضات الفجر"، قائلا: "خروج حسين الصادق المفاجئ في أحد البرامج فور خروج قرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين مباشرة هل كان (مرتب له) أم كان (صدفة)!". 

من أخرجه أحرجه

واختتم فلاح القحطاني رسالته، قائلا: "أيًا كان الأمر أعتقد أنه لم يكن (موفقا) في خروجه وفتح على نفسه أبوابًا كانت مغلقة ويصعب إغلاقها وربما لن تغلق إلا باستبعاده!، من أخرجه (أحرجه)!"، في إشارة إلى برنامج (أكشن مع وليد). 

اقرأ أيضا

المولد يعزز صفوف الاتحاد في النمسا.. والصادق يوجه رسالة للجماهير

أزمة اعتزال الغنام .. ماذا فعل حسين الصادق بعد صدمة النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن