أخبار الكرة العالمية| برشلونة يتخلص من نجم جديد ومفاجأة في بايرن

تاريخ النشر: 14/02/2024
59
منذ شهرين
أخبار الكرة العالمية|مفاجأة ألمانية كبرى لبرشلونة وشجار كوري عنيف

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الأربعاء الموافق (14 من فبراير لعام 2024)..

1-عرض رسمي لبرشلونة 

تونتهام الإنجليزي تقدم بعرض رسمي لبرشلونة في الأيام الأخيرة، للتعاقد مع دي يونج بداية من الموسم المقبل، مقابل 60 مليون يورو، وفي المقابل ينتظر "البلاوجرانا" مبلغ أكبر يصل لـ100 مليون.

2-كيبا يرحل عن ريال مدريد 

ريال مدريد يرى أنه مع عودة كورتوا، وتألق لونين، لن يكون لكيبا أي دور مع الفريق، ولذلك فقد توقفت عملية شرائه والمفاوضات التي كانت من المتوقع أن تبدأ مع تشيلسي.

3-وداعا نجم برشلونة

ترحب إدارة برشلونة بالموافقة على بيع كوندي في الميركاتو الصيفي المقبل، مع الظهور الجيد للمدافع الشاب كوبارسي، في ظل حاجة النادي الاقتصادية لبيع عدد من لاعبيه الكبار.

4- عودة هانز فليك إلى بايرن ميونيخ

تسعى إدارة بايرن ميونخ من جديد لتعيين هانز فليك مدربًا للفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل سوء النتائج مع توماس توخيل، خاصة وأن فليك يراقب الوضع عن قرب منذ ابتعاده التدريب عقب مغادرة المنتخب الألماني.

5-إصابة سون: 

تسبب شجار بين لاعبي المنتخب الكوري قبل مواجهة الأردن في نصف نهائئ كأس آسيا، بسبب مباراة تنس طاولة في إصابة هيون مين سون بكسر في أصابع يده، بعد أن تم تعرض للضرب خلال محاولاته إنهاء الاشتباك.

حمل تطبيق سعودي الآن