مدافع كوريا يعتذر بعد كسر أصابع سون في ليلة الفوز على السعودية

تاريخ النشر: 14/02/2024
121
منذ شهرين
هيون مين سون

قدم لي كانج إن مدافع المنتخب الكوري الجنوبي اعتذار لمشجعي منتخب بلاده، ولزميله هيون مين سون، على الشجار العنيف الذي دار بينهما خلال معسكر كأس آسيا.

وظهر سون في مباراة كوريا الجنوبية ضد الأردن في نصف نهائي كأس آسيا مصابا في أصابع يده اليمنى، واستمرت الإصابة معه في لقاء توتنهام الأخير ضد برايتون في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

ويعود سبب الإصابة لتواجد سون في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا، حيث نشب خلاف بين مهاجم توتنهام وعدد من زملائه في الفريق بسبب مباراة "تنس طاولة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأت الأزمة بمغادرة عدد كبير من اللاعبين لطاولة العشاء، من أجل خوض تحدي تنس الطاولة، وهو ما أثار غضب سون الذي طالبهم بالعودة سريعا لاستكمال الطعام، لأنه كان يرى مثل هذه التجمعات تقرب بين اللاعبين إنسانيا.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وثأر غضبا في وجه سون، المدافع لي كانج إن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي طالب هيون بالصمت، ليندلع بينهما مشاجرة تسببت في إصابة الهداف وقائد منتخب كوريا الجنوبية في أصابع يده.

بيان اعتذار للقائد والشعب الكوري: 

قال لي كانج عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" في بيان اعتذار: "مرحبا أنا لي كانج إن، لقد انتشر مقال يفيد بأن شجار وقع في معسكر المنتخب الوطني قبل مباراة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف: "لقد تسببنا في خيبة أمل كبيرة للشعب الكوري، وجماهيرنا التي تدعمنا، اعتذر لأنني أظهرت صورة سيئة أمام مشجعي كرة القدم".

اعتذار عن إصابة القائد هيون مين سون

وأوضح كانج: "أعتذر لكل الأشخاص الذين إصيبوا بخيبة أمل بسببي، أنا أدرك التوقعات الكبيرة لي من مشجعي كرة القدم، ومن الأن سأحاول مساعدة زملائي على أن يصبحوا لاعبين وشخصيات أفضل".

الجدير بالذكر، أن إصابة سون جاءت بشكل محدد بعد اندلع المشاجرة بين عدة لاعبين على خلفية توبيخه لبعضهم لمغادرة طاولة العشاء، ليحاول بعدها لاعب توتنهام تهدئة الموقف الذي اشتعل سريعا، ليصاب بكسر في أصابع يده.

اقرأ أيضا

أسطورة إنجلترا يتابع مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.. فيديو

مدرب كوريا الجنوبية يستغل الأخضر السعودي قبل مواجهة الأردن

حمل تطبيق سعودي الآن