إصابة خطيرة جديدة تضرب ريال مدريد بعد الفوز على لايبزيج

تاريخ النشر: 14/02/2024
159
منذ شهرين
إصابة خطيرة جديدة تضرب ريال مدريد بعد الفوز على لايبزيج

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها براهيم دياز جناح ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة فريقه بالأمس ضد لايبزيج الألماني كانت قوية للغاية، في مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصار صعب ومثير على حساب مضيفه لايبزيج الألماني بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب ثم نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الثالثة على بداية الشوط الثاني، حيث استطاع ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق الجناح براهيم دياز من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، بات يحتاج ريال مدريد للفوز أو التعادل في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو بأي نتيجة كانت للتأهل للدور ربع النهائي.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يحتاج لايبزيج للفوز على ريال مدريد بفارق هدفين في ملعب البرنابيو للتأهل لربع النهائي، أو الفوز بفارق هدف مع اللجوء لوقت إضافي ومن ثم ركلات الترجيح بحسب سيناريو المواجهة.

إصابة دياز: 

كشفت شبكة "ذا أتليتك" البريطانية، أن براهيم دياز سيخضع لفحوصات دقيقة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على حجم إصابته التي تعرض لها ضد لايبزيج.

وغادر دياز أرضية الملعب في الدقيقة "83" من عمر اللقاء، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها، والتي لم يستطيع على أثرها استكمال المواجهة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيكون من الصعب بشكل مبدئي أن يشارك دياز في لقاء ريال مدريد المقبل ضد رايو فاليكانو يوم الأحد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

الجدير بالذكر أن دياز قد شارك في لقاء لايبزيج بدلا من المصاب جود بيلينجهام، والذي سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ4 أسابيع.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج

دليل قاطع يكشف سبب إلغاء هدف لايبزيج الغريب ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن