شجار في مباراة تنس طاولة تسببت في إصابة خطيرة لنجم توتنهام

تاريخ النشر: 14/02/2024
76
منذ شهرين
شجار في مباراة تنس طاولة تسببت في إصابة خطيرة لنجم توتنهام

اتضح سبب الإصابة التي يعاني منها النجم الكوري الجنوبي هيون مين سون مهاجم توتنهام الإنجليزي في أصبعي "السبابة والإبهام"، في يده اليمنى.

وظهر سون في مباراة كوريا الجنوبية ضد الأردن في نصف نهائي كأس آسيا مصابا في أصابع يديه، واستمرت الإصابة معه في لقاء توتنهام الأخير ضد برايتون في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

وكان مشوار هيون مين سون قد انتهى مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا عند الدور نصف النهائي، بالخسارة ضد الأردن بهدفين دون مقابل، لينتهي حلمه بالتتويج بلقب قاري مع فريقه الوطني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأثارت الإصابة في أصبع يد سون الكثير من الجدل، حول أسبابها، خاصة أنها يبدو قد أثرت على آدائه بعض الشيء في أخر مباراتين.

تفاصيل إصابة هيون مين سون: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن سبب الإصابة تعود لتواجد سون في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا، حيث نشب خلاف بين مهاجم توتنهام وعدد من زملائه في الفريق بسبب مباراة "تنس طاولة".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبدأت الأزمة بمغادرة عدد كبير من اللاعبين لطاولة العشاء، من أجل خوض تحدي تنس الطاولة، وهو ما أثار غضب سون الذي طالبهم بالعودة سريعا لاستكمال الطعام، لأنه كان يرى مثل هذه التجمعات تقرب بين اللاعبين إنسانيا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وثأر غضبا في وجه سون، المدافع لي كانج إن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي طالب هيون بالصمت، ليندلع بينهما مشاجرة تسببت في إصابة الهداف وقائد منتخب كوريا الجنوبية في أصابع يده.

وجاءت إصابة سون بشكل محدد بعد اندلع المشاجرة بين عدة لاعبين على خلفية توبيخه لبعضهم لمغادرة طاولة العشاء، ليحاول بعدها لاعب توتنهام تهدئة الموقف الذي اشتعل سريعا، ليصاب بكسر في أصابع يده.

اقرأ أيضا

الهلال يصارع تشيلسي وتوتنهام على ضم نجم برشلونة

فيديو| سون يدعم توتنهام أمام برايتون بعد إنجاز الأردن التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن