برشلونة يوافق على بيع نجمه للهروب من الافلاس.. صدمة قاسية

تاريخ النشر: 14/02/2024
107
منذ شهرين
برشلونة يوافق على بيع نجمه للهروب من الافلاس.. صدمة قاسية

أبدت إدارة نادي برشلونة الإسباني، استعدادها بكل قوة لعرض المدافع الفرنسي جويل كوندي للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مستواه الفني هذا الموسم.

وتعاقد برشلونة في صيف عام 2022 مع جويل كوندي من إشبيلية مقابل 55 مليون يورو، بعد تنافس طويل مع تشيلسي الإنجليزي الذي حاول ضم المدافع الفرنسي.

وسبق أن كوندي في خلاف كبير مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بسبب مشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه لم يقدم الآداء المنتظر منه في مركز قلب الدفاع.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني برشلونة هذا الموسم من تراجع حاد في مستوى العديد من لاعبيه وخاصة في الخط الخلفي، رغم الموسم الماضي الخرافي الذي لم تسكن فيه شباك الفريق الكتالوني في الليجا سوى 14 هدفا.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وابتعد برشلونة في الأشهر الأخيرة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، في ظل ابتعاد الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد، مع خسارة لقبي السوبر الإسباني وكأس الملك.

عرض كوندي للبيع:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة ترحب بكل قوة بالموافقة على بيع كوندي في الميركاتو الصيفي المقبل، مع الظهور الجيد للمدافع الشاب كوبارسي.

ومن المتوقع أن يصبح جويل كوندي اللاعب الذي سيغادر برشلونة في الصيف المقبل بسبب تراجعه المخيف، مع حاجة النادي  لسيولة مالية في الانتقالات الصيفية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويبحث برشلونة في الصيف المقبل، عن بيع أحد ثنائي قلب الدفاع كوندي أو  كريستنسين في الصيف المقبل، في ظل حاجة الفريق لسيولة مالية.

وسيشترط برشلونة على كوندي حال أراد الاستمرار مع الفريق، المنافسة مع الثنائي جواو كانسيلو وهيكتور فورت على مركز الظهير الأيمن، خاصة أن قلب الدفاع مع استمرار أراوخو، سيكون متعدد الخيارات.

اقرأ أيضا

الحلم تحول لكابوس.. يورجن كلوب يرفض نهائيا تدريب برشلونة

اجتماع تاريخي لتشافي مع نجوم برشلونة للهروب من الأزمة الكارثية 

حمل تطبيق سعودي الآن