صحف السعودية| الهلال في إيران..عودة الغنام وجاياردو يستبعد بنزيما

تاريخ النشر: 14/02/2024
122
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

وصلت بعثة نادي الهلال، إلى إيران من أجل مواجهة سباهان أصفهان، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والمقرر لها غدا الخميس في ملعب نقش جهان.

عكاظ

تنطلق، مساء اليوم (الأربعاء)، لقاءات ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال آسيا لفرق الغرب؛ إذ تتجه الأنظار نحو استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، حيث يلتقي ممثلا الوطن الفيحاء والنصر (9:00) مساء، ويسبق هذا اللقاء مواجهة ناساف الأوزبكي بضيفه العين الإماراتي (5:00) عصراً.

الرياضية

استقبل مختار يوسفبايوف، رئيس رابطة جماهير نافباخور الأوزبكي، بعثة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بأحد المخبوزات التقليدية المعروفة لمدينة نامانجان.

اليوم

استقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، على عودة سلطان الغنام إلى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الفريق أمام نادي الفيحاء في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

البلاد

استبعد الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني غاياردو، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، من قائمة فريق الاتحاد المغادرة إلى أوزبكستان؛ لعدم جاهزية اللاعب البدنية والفنية.

اقرأ أيضا

التحقيق مع رونالدو يهدد الدوري السعودي .. الهلال يدمر حلم النصر

صحف السعودية| تعهد سباهان قبل لقاء الهلال ونهائي كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن